قسم الموهوبات ينظمن حفل جائزة مدير تعليم رجال ألمع للإبداع العلمي

صحيفة عسير – علي الشديدي:

رعت المساعدة التعليمية بتعليم رجال ألمع أ. عزيزة عسيري حفل جائزة مدير التعليم للإبداع العلمي ٢٠١٩م، بحضور مشرفة عموم وزارة التعليم د. تغريد الدخيل وقيادات الأقسام النسوية والمشرفات وقائدات المدارس والمنسقات.من جانبه امتدح  مدير التعليم “صاحب الجائزة” جهود المساعدة التعليمية ورئيسة قسم الموهوبات وفرق العمل معها وقائدات المدارس والمنسقات في دعم الموهبة ورعايتها وما يقدمه قسم الموهوبات من برامج نوعية وحراك لمس أثره ونتائجه في زياراته الميدانية لمدارس البنات في المحافظة مقدمًا شكره لهن جميعا ومباركََا للفائزات وداعيًا لهن بالتوفيق والسداد في خدمة موهوبات ألمع. 

من جانبها أكدت المساعدة التعليمية بأن الجائزة انطلقت بمباركةٍ ودعمٍ سخي من سعادة مدير التعليم و مبادرة من قسم الموهوبات لرعاية الموهوبة في مدارس البنات بالمحافظة تحقيقََا لرؤية وطن ترتكز على تشجيع الموهبة ودعم الإبداع والابتكار العلمي والاهتمام بهذه الثروة الغالية من أجيال الوطن معبرة عن شكرها وفريق العمل على ماقدم لإنجاح الجائزة..

في ختام الحفل كرمت المساعدة التعليمية الفائزات بالجائزة من الطالبات والمنسقات في عامها الأول وقدمت شكرها لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية أ. سعيد آل عطيه على الدور المميز والتعاون المثمر للجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة رجال ألمع في استضافة حفل الجائزة.

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي

صحيفة عسير _ واس كشفت جامعة الملك خالد عن تطوير آليات وضوابط الابتعاث لطلاب الجامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com