مواطن يثمن جهود مستشفى الملك عبدالله ويكرم استشاري الجراحة بالمستشفى

image

صحيفة عسير – بيشة :

ثمن مواطن جهود طبيب الجراحة العامة في مستشفى الملك عبدالله ببيشة بعد انقاذه ابنته التي حضرت لقسم الطوارئ بحالة حرجة .

وقام المواطن علي مسفر الجبيري والد إحدى المريضات بمستشفى الملك عبدالله ببيشة بالمشاركة في تكريم استشاري الجراحة العامه رئيس قسم الجراحة بالمستشفى الدكتور محمد فوزي المشرف على حالةابنته الطبية في المستشفى.

وذكر المواطن الجبيري أن هذا التكريم  يأتي عرفاناً منه تجاه ما وجده من حسن التعامل من الطبيب المعالج والفريق الطبي على رأسهم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الدكتور معتق بن سعد السرحاني موضحاً أن ابنته حضرت للمستشفى وهي في حالة حرجة (فاقدة للوعي) ، حيث تم استقبال الحالة في الطوارئ وعمل لها عملية استكشاف وكانت تعاني من الآم في البطن وانخفاض في ضغط الدم وعمل لها عملية استكشاف تبين أن لديها تهتك في الطحال وجزء  من البنكرياس حيث أدخلت العمليات وتم استئصال الطحال وجزء من البنكرياس ، وهي الان في صحة جيدة  بعد توفيق الله ثم التشخيص السليم والتدخل السريع من قبل الفريق الطبي .

 وفي ختام حديثة توجه المواطن الجبيري بالشكر للمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة ولكافة العاملين وللفريق الطبي المعالج لحالة ابنته على وجه الخصوص .

من جانبه قدم المشرف العام د/  السرحاني شكره وتقديره للفريق الطبي المعالج لحالة المريضة مشيرا في الوقت ذاته بإلتزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية الآمنة لجميع المرضى.

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

تعليق واحد

  1. مالهم فضل اقل ما يقدم للمريض ولا يستحقون التكريم وبالعكس اسوأ استقبال تجده في هذا المستشفى وتشخيص خاطي ووفيات لاتعد وخبرات سيئة ولكن هذا الرجل كان يعمل في المستشفى وبسبب المعرفة تم الاهتمام بمريضته

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com