دوريات المجاهدين بعسير تتلف (11743) لتر من الخمور وتضبط (140) حزمة ” قات “

image

صحيفة عسير – علي الشديدي :

أوضح الناطق الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير سعيد بن جرمان آل مريح؛ بأن دوريات طوارئ المجاهدين وأثناء قيامها بحملاتها المستمرة بوادي شوحط بأبها وذلك بعد ملاحظة سلوكيات مشبوهة من قبل أشخاص مجهولين في مواقع وعرة وكثيرة الأشجار ترجل أفراد الدوريات لمتابعة المشتبه بهم سيراً على الأقدام من خلال تقفي “الأثر”، حيث تبين لهم ردميات في مواقع متعددة ومتفرقة ،والتي اتضح بأنها مصانع للخمور .

وفي آخر عملياتهم للمرة الثالثة على التوالي تم الاستعانة بمعدات ثقيلة قامت بحفر المواقع حيث تم العثور على براميل مدفونه بباطن الأرض تسع (١١٧٤٣) لتر من الخمور . وفي سياق آخر تمكنت دوريات الفرقة الثانية بظهران الجنوب بوادي رايه بمركز كحلا الحدودي من إحباط عملية تهريب عدد (١٤٠) حزمة من نبات القات المخدر بعد عمل كمين محكم لمجموعة من المتسللين مجهولي الهوية من الجنسية الإفريقية . وأضاف آل مريح بأنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك .

من جهته ساق مدير عام فرع المجاهدين بعسير محمد بن سعد بن شفلوت شكر وتقدير أمير منطقه عسير ، ومدير عام المجاهدين الدكتور/ عبدالله السويد، للمشاركين في هذه الإنجازات الميدانية مثمنين لهم هذه الجهود وحثهم على بذل المزيد .

image

>

شاهد أيضاً

هزة أرضية شرق الشنان بحائل

صحيفة عسير ــ متابعات ــ فاطمة محمد مبارك كشف المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com