تعليم ألمع يحتفي بالشديدي بعد تقاعده

image

صحيفة عسير – علي آل عقيلة :

كرم منسوبو النشاط الطلابي وعدد من أقسام إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ محمد أحمد الشديدي بمناسبة تقاعده المبكر بعد أن خدم قرابة الثلاثين عاماً حيث بدأ حياته معلماً ثم مديراً في مدرسة عبدالرحمن بن عوف ثم مديراً لمدرسة قتادة الابتدائية ثم مديراً لبيت الطالب في أواخر مشواره العملي .

وكان النشاط الطلابي والتخطيط المدرسي والإشراف التربوي وقسم العلوم والمستشار التعليمي لمدير التعليم الأستاذ محمد آل زاهر قد قاموا بتكريم الأستاذ محمد الشديدي في حفل حضره عدد من القيادات بالإدارة يتقدمهم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ إبراهيم يحيى كدوان والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي .

وبدأ الحفل بآيات من الكر الحكيم تلاها رئيس قسم قضايا المعلمين الأستاذ محمد حسن ذيبان ثم ألقى رئيس النشاط الطلابي الأستاذ محمد علي آل فايع كلمة قال فيها إن الأستاذ محمد بن أحمد الشديدي كان مثالاً للمعلم الناجح والمدير الخبير والرجل الوفي المبادر المحب للغير .

وأشار آل فايع في كلمته أن الشديدي انتقل إلى حياة أخرى إلى حياة الهناء بعد العناء ، وتمنى له السعادة والراحة بعد أن ترجل عن التعليم .

عقبه ألقى المساعد للشؤون التعليمية كلمة أشاد فيها بالخبير التربوي الأستاذ محمد الشديدي وبقدراته الإدارية واستعرض في كلمته عدداً من المواقف التربوية للمحتفى به .

ثم ألقى المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي كلمة قال فيها إن الأستاذ محمد الشديدي كان قدوة لكثير من القيادات على مستوى الإدارة وأنه معلم من طراز نادر .

 عقب ذلك سلمت الهدايا للمحتفى به والتقطت الصور التذكارية .

image>

شاهد أيضاً

تقنية أبها تطلق مبادرة تطوعية لزراعة 600 شجرة

صحيفة عسير _ أبها أطلقت الكلية التقنية بأبها، بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com