آل مناع : عام من الإنجازات الكبرى شهدناها مع خادم الحرمين الشريفين

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

أوضح قائد ثانوية الأندلس الأهلية بأبها الاستاذ /أحمد حسن آل مناع أن هذا العهد الزاهر -عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

قد تميز بالإصلاحات المتتابعة والتنمية المستمرة والتطوير الشامل وهو عهد الإنجاز والعمل والرؤية الثاقبه وعهد التحول لتحقيق تطلعات الوطن ورفعة المواطن انه عام أصبحت فيه بلادنا اهم دوله صانعه للقرار في العالم ، عام حمى وطننا من الأطماع والمؤامرات ، إنه سلمان الحزم الذي لايعرف سوى الريادة والقياده والانتصار لشعبه ووطنه وأبناء هذا الوطن .

واننا بهذه المناسبة الغالية نجدد البيعه والولاء والطاعه لمليكنا وقائدنا سلمان الحزم حفظه الله ، الذي حمل على عاتقه هموم الأمتين العربيه والإسلامية وأكمل مسيره اسلافه السابقين لتحقيق العدل والسلام في المنطقة ، وإنما تحقق في هذا العام يعد مفخرة لكل المواطنين فقد رسم للوطن مستقبلامشرقاوجعل المملكه احدى الدول التي تصنف في مصاف الدول المتقدمة الأولى.

ومن الوقفات التي لاينساها التاريخ للملك سلمان ، حين اطلق حفظه الله عاصفة الحزم لنصره الشرعيه في جمهوريه اليمن الشقيقه ، ثم أعقبها بعملية اعادة الأمل التي لازالت تجري في اليمن .

والوقوف في وجه الطغيان ، وتكوين التحالف الاسلامي لخمس وثلاثون دولة .
هكذا القيادة ، وهكذا القادة العظام ، هكذا سلمان العروبة والإسلام والعزة والكرامة ،
تحية لهذه الذكرى العزيزة على قلب كل مواطن ، انها الذكرى الاولى للبيعة المباركة لخادم الحرمين الملك سلمان ، يحفظه الله .

نسأل الله أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها ، وان ينصر جنودنا البواسل ، وان يحقق لبلادنا العزة والرفعة والتمكين والتقدم .

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com