أولمبي ألمع بطلاً لكأس محافظ محايل عسير

 

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

توج وكيل محافظ محايل علي بن إبراهيم الفلقي أمس فريق أولمبي ألمع بطلا لدوري ” تبصرة ” في نسخته الثانية على كأس محافظ محايل ، وذلك إثر فوزه في المباراه النهائية على نظيره فريق ” الوكرة ” بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها على التوالي جمال البناوي ، إبراهيم الشديدي ( الشوط الأول) فيما أضاف لاعب ألمع “خالد أبو حمامه” الهدف الثالث خلال أحداث الشوط الثاني . وتسلم فريق ألمع الكأس والميداليات الذهبية ، فيما  حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية فريق ” الوكرة .
وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق المتحد ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة إبراهيم اليامي من فريق أولمبي ألمع . وحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة فهد السهيمي من فريق أولمبي ألمع ، وحصل على جائزة هداف البطولة علي عيسى من فريق المتحد ، وحصل على جائزة أفضل إداري علي عامر الحارثي من فريق الراكه ، وحصل على جائزة أفضل مدرب في البطولة إبراهيم الجوني مدرب فريق أولمبي ألمع  فيما حصل على جائزة اللاعب الواعد عبد العزيز الذيابي من فريق الوكرة . وحصل على جائزة اللاعب المثالي رشيد إبراهيم مسعودي . كما جرى تكريم عدد من الجهات الأمنية والخدمية بدروع تذكارية ، وتكريم عدد من المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات منها مكتب دعوي أبها ، ورجال ألمع ، ومحايل عسير وسحر آل عاصم . وتم أيضا تكريم عدد من الفرق التطوعيه التي ساهمت بنجاح البطولة .
تخلل الحفل المعد بهذه المناسبة عدد من الكلمات ، وفي نهاية الحفل كرم المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بمحايل ” تبصرة ” المحافظ بدرع تكريمي ، تسلمه بالنيابه وكيل المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي . ودرع آخر لمدير الشؤون المالية والإدارية يحي بن محمد العاصمي  

image imageimage

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com