إسلام 3 نساء في الخيمة النسائية السياحية السادسة

D3S_5798افتتحت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة يومها السابع فعالياتها بالدورة التدريبية “قواعد الاستشارات الأسرية” والتي قدمها الدكتور عبدالله بن محمد الداوود بخيمة التدريب، تلا ذلك دورة تدريبية للدكتور صالح الدقلة بعنوان “أساسيات بناء القيم”. وفي خيمة الديوانية كان الشعر حاضراً في برنامج “شاعر الدعوة” والذي كان تفاعل الجمهور معه كبير. وفي خيمة الأشبال اقيم برنامج “كيف أعامل إخواني” تعلم منه الأشبال سبل التعامل مع الأهل والأصدقاء.

وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسية بالحضور للاستماع لمحاضرة الشيخ د. أنس بن سعيد بن مسفر والتي كانت بعنوان “المحسنون” تحدث فيها فضيلة الشيخ حول عبادة الإحسان وأثرها في المجتمع. وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع الأمسية الشعرية والتي قدمها كل من الشاعرين محمد نغموش ومشعوف بن كردم. أما حضور الخيمة الشبابية فقد كانوا على موعد مع أمسية أدبية مع الدكتور محمد العمري. كما استمر معرض السيرة النبوية في استقبال زواره.

وفي الجانب النسائي فقد ازدانت الخيمة بإسلام ثلاثة أخوات في خيمة الجاليات. كما قدّمت الدكتور لمياء القاضي جلسة حوارية في برنامج قهوة الخامسة بعنوان “الضيف القادم”، عقب ذلك تم نقل محاضرة الشيخ د. أنس بن سعيد بن مسفر عبر الدائرة التلفزيونية. وبعد صلاة العشاء قدم مركز باحثات برنامج بعنوان “مفاتيح في قضايا المرأة”.

وقد توالت الفعاليات والبرامج في الجانب النسائي، فقد قدم فريق غيث أمة الإبداعي برنامجاً بعنوان “أناقتي أتعبتهم”، تلا ذلك محاضرة بعنوان “البيضاء” للأستاذة منى الأحمري. وفي خيمة حواء أُقيمت ورشة عمل حول فن عمل ديكورات المنازل وورشة أخرى حول فن الخياطة. كما أُقيم في خيمة الطفل أركان متنوعة للصحة والتغذية، عقب ذلك قدّم ركن أنامل مبدعة ورشة عمل لتعليم صنع الفواحات، وتخللها العديد من المسابقات.

>

شاهد أيضاً

مجلس الشباب العربي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني

صحيفة عسير _ واس طالب مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة المجتمع الدولي بالضغط على السلطات …

تعليق واحد

  1. الثاقب

    ما شاء الله تبارك الله .
    الله ينفع بكم .
    كم نحن بحاجة لمثل هذه البرامج خصوصا في مثل هذا الزمن اعني زمن الفتن نسأل الله العافية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com