معاناة الطريق إلى حسوة تعطل لللدراسة وعزل للأهالي (تقرير مصور)

معاناة الطريق إلى حسوة تعطل لللدراسة وعزل للأهالي (تقرير مصور)

معاناة الطريق إلى حسوة تعطل لللدراسة وعزل للأهالي (تقرير مصور)

29-10-13 08:17

صحيفة عسير- صالح الألمعي يعاني أهالي قرى حسوة وطلاب مجمع الفاروق التعليمي بقرى حسوة عن إنقطاع غالبية الطلاب وبأعداد كبيرة جداً وبعض من المعلمين عن الدراسة مما أدى إلى تأخر الخطة التعليمة بشكل كامل , هذا ويعود سبب الإنقطاع إلى إغلاق الطريق السابق من أجل أعمال الصيانة وتوسعته وسوء الطريق البديل ( الحنكه ) ووعورته وخطورته على عابريه الى شل الحركه المرورية.

من جهة أخرى وقف مدير بلدية رجال ألمع ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة على الطريق نفسه يرافقهم مهندس المشروع وكان في إستقبالهم عدد من الأهالي اللذين بدورهم شرحوا لهم وعورة الطريق وحرمان أبنائهم من الوصول للمجمع التعليمي بسببه .

الجدير بالذكر أنه مضى على حضورهم للموقع أسبوع كامل دون أي إهتمام أو محاولة لمعالجة الموضوع ولوعورة الطريق الجديد الذي تم إفتتاحة مؤخراً والذي يربط بين محافظة رجال ألمع وقرى حسوة والذي شل الحركة المرورية فيه بشكل كامل مما أدى إلى صعوبة وصول الطلاب إلى المدرسة .

من جهته ذكر مدير متوسطة حورة قيس وثانوية الفاروق الأستاذ : يحيى علي الجرعي أنه قد أستخدم سيارته الخاصة في إحضار بعض من المعلمين الذين لايستطيعون الوصول بمركباتهم إلى المدرسة عبر الطريق المعتاد عليه , وناشد بسرعة حل هذه المشكلة لكي تعود الخطة الدراسية بالشكل السليم .

كما ناشد سكان قرى حسوة بسرعة تمهيد وسفلتته الطريق بأسرع وقت لأنه أصبح طريق لافائدة منه بشكل كامل وأن عبوره أصبح يشكل خطراً عليهم بشكل كبير وأكدوا حاجتهم لتمهيد الطريق لأنه قطع عليهم وصول صهاريج مياة التحلية .

image
.

image
.

image

image
.

image
.
image

image
.
image
.

image
.

>

شاهد أيضاً

بالتعاون مع فريق غاية التطوعي
 
فريق شكراً لعطائك يكرّم 100 من أمهات أبطال التطوع في أمسية “رد الجميل “

صحيفة عسير – صالحة آل سيف: برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com