“نزاهة” تنتظر زوار مهرجان الجنادرية للرد على استفساراتهم

IMG-20160203-WA0045

صحيفة عسير – واس :
تشارك الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 30 “، والذي ينظم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في الفترة ما بين 24/4/1437هـ حتى 11/5/1437هـ.

وقام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” الدكتور خالد بن عبد المحسن المحيسن، بزيارة تفقدية لجناح الهيئة، واستمع لشرح مفصل عن الجناح، وما سيقدم للزوار من خلاله.

وأكد على العاملين في جناح “نزاهة” بالجنادرية بأهمية حسن التعامل مع الزوار، والإجابة عن استفساراتهم، وتوفير إصدارات الهيئة، وتسخير كافة الإمكانات لخدمتهم، والاستفادة من مقترحاتهم وملاحظاتهم.

تأتي هذه المشاركة؛ تنفيذاً لما تضمنته تنظيم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، الذي نص على نشر الوعي بمفهوم الفساد، وبيان خطره وآثاره، من خلال برامج توعوية وتثقيفية تنفذها الهيئة، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة.

واشتمل الجناح على لوحات تعريفية عن آلية تلقي البلاغات، وتطبيقها على الأجهزة الذكية، بالإضافة لمرسم حر للطفل تحت شعار”لون لنزاهة”.

وبهذه المناسبة؛ عبَّر المحيسن في تصريح له عن سعادته بمشاركة الهيئة في هذا المهرجان، واعتبرها فرصة للتواصل مع الأجهزة الحكومية، والخاصة، ومؤسسات المجتمع المدني، والمواطنين والمقيمين بوصفهم شركاء الهيئة في حماية النزاهة، وإشاعة مبدأ الشفافية، ومكافحة الفساد.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com