رجل الأعمال جار الله يزور قرية عسير بالجنادرية 30

image

IMG_20160205_063258

قام رجل الأعمال إبراهيم جار الله بزيارة لقرية عسير مساء اليوم .
وقال جار الله في تصريح خاص لصحيفة عسير إن انطباعه عن القرية انطباع جميل وقد شاهد مايسر ،وأشاد بتوافد الزوار خصوصاً إلى قرية عسير مما يدل على جودة التنظيم وتميز هذه القرية التي يبحث زوارها عن العراقة والأصالة نظراً لما تتميز به عسير من رجالها الأوفياء وجبالها الشامخة وأجوائها المميزة. وأضاف : الزائر لعسير يرى القصور التي تحكي التاريخ والتراث الأصيل وتعبر عن جزء من ثقافة الانسان العسيري .
وأشاد جار الله بالتنظيم الأكثر من رائع الذي سهل على الوفود والزوار التنقل داخل هذه القرية وهذا النجاح الكبير لعسير الذي أتى تميزه نتيجة توجيهات صاحب السمو الامير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير والرجال القائمين المخلصين على هذه القرية،،وأكد أن الدعم لعسير يعتبر أقل الوفاء لهذه المنطقة من أي ابن من أبناءها سواء من رجال الأعمال أو أبناء المنطقة المخلصين.
وختم جار الله حديثه بالقول :دعم هذه القرية التي تمثل تاريخ قبائل عسير واجب وطني وفي نفس الوقت يجب أن يكون لأبناء منطقة عسير السبق في التعريف بتاريخ منطقة عسير وحضارتها وأحب أن أشكر صحيفة عسير التي تحمل اسما غاليا على قلوبنا وهو منطقة عسير على تواجدهم في كل المناسبات المميزة لمنطقة عسير ونقل الصورة المميزة لهذه المنطقة .

image image

>

شاهد أيضاً

“التدريب التقني” يوفر أكثر (11787) فرصة وظيفية للخريجين في شهر مارس

صحيفة عسير _ الرياض أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنها وفرت (11787) فرصة وظيفية …

تعليق واحد

  1. سبحان الله لعسير ولأهلي منطقة عسير كاريزما خاصه ويشترك معها منطقة الباحه واهالي الجبال بمنطقة جازان سبحان الله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com