افتتاح ملتقى التوظيف الخامس بمركز الأطفال المعوقين بعسير

IMG-20160209-WA0047
صحيفة عسير _ حسن آل ماطر:

دشن مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد كركمان، وبحضور مدير مكتب العمل بابها موسى الشهراني ، وممثل صندوق تنمية الموارد البشرية فايز الشهري فعاليات الملتقى الخامس لبرنامج (ساب) لتوظيف المعوقين أمس الثلاثاء بمقر مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير.
وشكر كركمان القائمين على هذا الملتقى الذي يهدف إلى إتاحة فرص التوظيف للمعوقين والمعوقات بمؤسسات القطاع الحكومي ، والخاص بالتعاون مع العديد من الجهات ذات العلاقة .
وقد احتشد عدد من ممثلي الشركات ، والمؤسسات ، والمعوقين الراغبين في العمل بمقر المركز حيث أجريت لهم المقابلات الشخصية . وقد تم توقيع المباشر لعدد من العقود الوظيفية لعدد من المعوقين ؛ كما وعدت الشركات والمؤسسات الموظفين من المعاقين بعمل دورات تدريبية ، وتطويرية لصقل قدارتهم ، والارتقاء بخبراتهم الوظيفية . وقد أجمع مندوبو الشركات على تميز هذه التجربة وإمكانيتها في خلق فرص عمل للمعوقين والمعوقات . إذ تسهل فرص الالتقاء بهم مباشرة .

فيما أشاد العديد من المعوقين والمعوقات بالملتقى ؛ ووصفوه بالخطوة المباركة التي تمنحهم المزيد من الاندماج في المجتمع وتؤمن لهم المستقبل الآمن .
ورفع المعوقون المشاركون شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية على تبنيه هذه المبادرة والتي تساعدهم على تحقيق ذواتهم ، والمساهمة في بناء المجتمع كغيرهم من أبناء الوطن .
ومن جهته قال مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي: أن المركز استطاع بفضل الله ، ومن خلال ملتقيات توظيف المعوقين من إتاحة الفرصة لأكثر من 200 معوق ومعوقة في عدد من المؤسسات والشركات . مشيراً إلى انّ المركز يعتبر هذه الخطوة من أهم أهدافه التي يسعى لها .
كما أشاد الحمادي بتميز الملتقى الخامس ونجاحه ، وبكفاءة العديد من المعوقين وحصول الكثير منهم على شهادات عليا . وهو الأمر الذي دعا معه الحمادي المعوقين المقيمين في منطقة عسير ، والراغبين في الالتحاق بفرص وظيفية مناسبة في المؤسسات والشركات والذين يرون في أنفسهم القدرة على ذلك تقديم أوراقهم لمركز الجمعية بعسير للسعي لتوظيفهم بإذن الله .
IMG-20160209-WA0048>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com