محافظ محايل ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد العريف ” الأسلمي “

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :  
نقل محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبونقطة المتحمي أمس تعازي القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ وتعازي أمير منطقة عسير, لوالد وأسرة شهيد الواجب العريف مظلي إبراهيم بن محمد آل ناشب الأسلمي الذي استشهد أثناء أدائه الواجب في حماية حدود الوطن من المتمردين المعتدين على الحدود الجنوبية بمنطقة عسير.
وأكد  فخر واعتزاز الجميع بما قدمه الشهيد الأسلمي “رحمه الله” من دور مهم في ردع العدوان والدفاع عن أرض الوطن من غدر المعتدين، داعيا الله أن يتقبله في منازل الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد, عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة, ولسمو أمير منطقة عسير, مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, مشيرين إلى أن إبنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
وكان رئيس مركز بحر ابوسكينه حمود بن ظافر النايف قد أدى وجموع المصلين صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة الظهر أمس, في الجامع الكبير بمركز بحر ابوسكينه.
رافق المحافظ في تقديم واجب العزاء وكيل المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي ورئيس مركز بحر أبوسكينه حمود بن ظافر النايف، ومدير الشئون الإدارية والمالية يحي بن محمد العاصمي . ومدير مكتب المحافظ عمر بن علي الفاهمي .

image image

>

شاهد أيضاً

فريق من مؤسسة الملك خالد في زيارة “لبر أبها”

صحيفة عسير ــ أبها استقبل المدير التنفيذي لجمعية البر بأبها الأستاذ / صالح السرحاني , …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com