أمين عسير يدشن مشروع الواجهة البحرية بالساحل

image

صحيفة عسير – محمد آل جيريل :

دشن أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي مساء أمس مشروع باكورة الواجهة البحرية بالخسعه .

وألقى رئيس بلدية الساحل علي بن سعيد بن جلبان كلمة وضح فيها أهمية مثل هذه المشاريع التي تعد من أبرز مؤشرات دعم السياحة بالمنطقة والتطوير في ساحل عسير , وأضاف بأن الدعم الكبير الذي تلقته بلدية الساحل والتوجيه المباشر من قبل أمين عسير لها الدور الكبير في إنجاز مثل هذه المشاريع التنموية ، وأضاف بأن البلدية تعمل بكافة طاقتها وكوادرها بشكل متواصل حتى ينجز هذا الحلم الكبير الذي هو خدمة للأهالي وزوار هذه المنطقة.

عقب ذلك اطلع الجميع على عرض مرئي بعنون الثغر الباسم وشمل انجازات البلدية والمشاريع التي تنفذها حالياً وكذلك التي نفذتها في الماضي لمواكبة النهضة التي تشهدها البلدية لتكون أنموذجاً للعمل المميز والمنظم , بعد ذلك دشن أمين عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي باكورة الواجهة البحرية عبر شاشة العرض المرئية للمشروع .

هذا وكان أمين عسير قد التقى برئيس مركز القحمة عيسى العرافي ورئيس مركز الحريضه عبدالله عايض وبعض مشائخ وأعيان ومواطنين مركزي القحمة والحريضة ، وأكد لهم بأن أمانة عسير ستدعم البلدية بكل ما سيؤيد ويثري أعمال ومشاريع البلدية وفق ما هو مخصص لها من ميزانيات على تلبيات احتجاجات المواطنين والعمل بشكل مكثف لتنظيم المخططات في المركز بشكلٍ حضاري ونموذجي ليقدم كافة الخدمات والاشتراطات الفنية والمواصفات المناسبة .

image

image>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. عيسى المخلوطي

    للأسف ما حدث هو فبركة اعلامية وتغطية لمشاكل الأمين وتخبط قراراته على مستوى الأمانة والبلديات ولعل آخرها قضية المستثمرين وعدم موافقة الوزارة على تكليفاته الأخيره لعدد من رؤساء البلديات الذين لا يحملون أي مؤهلات علمية فالكثير بمراتب متدنية و وظائق ادارية لاعلاقة لها بالعمل البلدي .

    لاتوجد واجهة بحرية ولا يوجد اي مشروع ونطالب بالتحقيق من سمو الامير حيث أن ما حدث فبركة واستهتار بالمواطنين من قبل الامين ورؤساء المراكز ورئيس البلدية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com