العرين يكسب العين بثلاثة أشواط لشوط في الافتتاح
 
انطلاق بطولة الصعود لأندية الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى في الكرة الطائرة

IMG-20160402-WA0077

صحيفة عسير – سالم عروي :

انطلقت عصر اليوم السبت 6/24 التصفيات المؤهلة لبطولة المملكة لأوائل الأندية ( الدرجة الثانية ) للصعود للدرجة الأولى في الكرة الطائرة بمشاركة خمسة أندية /
نادي وج . نادي سدير . نادي العرين . نادي العين . نادي اليرموك. وذلك بمحافظة الطائف . وقد رحب رئيس واعضاء نادي وج بجميع الفرق المشاركة متمنين لهم طيب الإقامة وان تظهر البطولة بروح رياضية ممتعة .
ويمثل نادي العرين من ظهران الجنوب في هذه البطولة كلا من / محمد عوض الوادعي وعلي عوض الوادعي ومحمد احمد آل مداوي وعبدالمجيد صالح الوادعي وسعيد سالم مصلح وعبدالرحمن على مرعي ومسفر راشد عريعر بقيادة المدرب محمود مرسي واشراف من نائب رئيس النادي الاستاذ منصور حيان الوادعي .
وكان فريق العرين من ظهران الجنوب قد كسب فريق العين من الباحة في افتتاح البطولة بثلاثة أشواط لشوط واحد بتألق كبير من اللاعبين وقد عبر الاستاذ منصور عن سعادته بهذا الفوز والذي سيعطي اللاعبين دافع قوي لتحقيق البطولة بإذن الله تعالى مقدما التهنئه لرئيس واعضاء مجلس الادارة مثمنا الدور الكبيرالذي قدمه مدرب الفريق وأبنائه اللاعبين سائلا الله العلي القدير أن يوفقهم في تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى.
IMG-20160402-WA0115
IMG-20160402-WA0080>

شاهد أيضاً

كأس آسيا تحت 23 عامًا .. المنتخب السعودي يفوز على نظيره التايلندي بخماسية

صحيفة عسير _ متابعات فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره التايلندي بنتيجة كبيرة قوامها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com