حادث مروع يقتل 15 شخصا على طريق وادي بن هشبل

 

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

لقى 15 شخصاً مصرعهم وأصيب آخرين إثر حادث مروري مروع عصر اليوم السبت على طريق الحيمة بوادي بن هشبل ، وباشرت أليات الدفاع المدني والهلال الأحمر موقع الحادث.

وتفصيلا ، فقد أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعة٥:١٤من عصر هذا اليوم السبت بلاغ عن وقوع حادث مروري على طريق الحيمه بوادي بن هشبل ويوجد به عدد من الاصابات.
وعلى الفور تم توجيه عدد٨فرق اسعافيه اضافة الى فرقة استجابة متقدمه والتنسيق مع طوارئ الشؤون الصحية والجهات ذات العلاقة.
وبعد مباشرة الموقع تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام سيارتين من نوع جيب صالون .
وأوضح ” عسيري ” بأنه نتج عن الاصطدام اشتعال النار في احدى السيارات وتم اخماد النيران واخراج المحتجزين عن طريق الدفاع المدني.
وبعد فرز الحالات تبين وجود١٥حالة وفاة في الموقع منها ٦اطفال و٩بالغين.
هذا وقد تم نقل حالتين مصابه باصابات بليغه لمستشفى الحياه الطبي.
نسال الله ان يتغمد المتوفين برحمته وان يشفي المصابين.
ونجدد دعوتنا لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعه النظاميه والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

image image image image

>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

12 تعليق

  1. غير معروف

    ان لله وان اليه راجعون

  2. غير معروف

    الله يرحمهم ويصبرأهلهم بصبر وسلوان انا لاالله وان عليه راجعون

  3. غير معروف

    رحمهم الله والهم أهلهم الصبروالسلوان

  4. توفيق آل قربان

    كفانا استخدام اسلوب البواكي ، ومن لا حيلة له أمام كثرة الحوادث المرورية في بلدنا ، إن ذلك ليس من الرضا بالقضاء والقدر كما يعتقد البعض ، وإنما هو من ترك العمل وإعداد العدة كما أمر الله والتهاون في تطبيق شرع الله على من يتسبب في قتل مسلم بريء ، فنحن بلد شعبه شق الجبال ومهد الطرق في أقسى الصحاري ، ويقف جنوده سدا منيعا لكل معتدي ، وننعم بحكومة لا تدخر وسعا في سبيل راحة وسلامة المواطن ، ومن لا يحقق أهداف الدولة من المسؤولين في المرور فعليه ترك المنصب لغيره ، أقترح تكوين لجنة بقرار من سمو أمير المنطقة تضم أعضاء من الجامعة ومن إدارة التعليم ومديرية الصحة والهلال الأحمر وإدارة الطرق والأمانة وخطباء فرع الشؤون الإسلامية والمجلس البلدي ، وأن ترفع التوصيات العاجلة لسموه بتوجيه إدارة المرور وإدارة أمن الطرق بالعمل بتلك التوصيات .

  5. توفيق آل قربان

    رحمهم الله تعالى وتغمدهم بواسع رحمته ، في الحقيقة إنه مصاب جلل فقد هذا العدد الكبير من أسرة واحدة ، نسأل الله أن يصبر أهلهم وذويهم ، كما أشيد بجميع التعليقات التي تذكر تهاون مرور منطقة عسير ودوريات أمن الطرق في الحد من التهور في القيادة وفقد الأرواح ، نطالب بتطبيق النظام في هذه المنطقة بالذات والتي تشهد استهتارا كبيرا بجميع الأنظمة بشكل عام ، وكأن قلوب كثير من سائقي تلك المنطقة تحجرت على حب السرعة ، طالبنا كغيرنا بوضع حد لهذه المقتلة ، إلى متى وهذا التقاعص ، نأمل القبض على من يعرض أرواح مستخدمي الطرق إلى الخطر وتقديمهم للمحاكمة ، نأمل وضع حلول عاجلة ومستديمة لضبط الفلتان المروري .

  6. Hams

    أحسن الله عزاكم يال صوفان والله يغفرلهم ويرحمهم والله يجبر قلب

  7. بدر القويعاني البلوي

    لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون والله انها من اشد المصائب اللهم صبرهم والهمهم السلوان يا رب العالمين ننقل عزائنا لأهل الجنوب عامه والى اهل المتوفين خاصه

  8. غير معروف

    نعم انه تهور السرعة والاستهتار بارواح المسلمين وحسبنا الله ونعم الوكيل والله يرحم المتوفين ويشفي المصابين ويجبر اهلهم واناللهوانااليه راجعون

  9. غير معروف

    رحمهم الله جميعاً والحمد لله على قضائه وقدره فلا راد لما اراد ولكن نسأل الله ان يخفف عنهم ويتجاوز عن مسئيهم ويتولى من بقى من اسرهم بعفوه ورحمته

  10. علي محمد موسى

    نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ، انا لله وانا اليه راجعون . السرعة الزائدة ليس لا تجني منها الا المصائب فالالتزام بقواعد السلامة المرورية يقلل من الحوادث وسلامة الأرواح .

  11. غير معروف

    أسأل الله أن يرحمهم ويصير أهلهم

  12. ابو الوليد.

    التهور في المنطقه الجنوبيه مستمر والي متى هاذا التهور اين المرور من هاذا التهور والاستهتار بأرواح البشر حسبي الله ونعم الوكيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com