أمير وأهالي عسير يشكرون للقيادة الرشيدة اهتمامها بالشباب

 

الامير3

 

صحيفة عسير – خالد العياضي :

رفع الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على الأوامر الملكية الأخيرة بإنشاء عدد من المنشآت الرياضية في مختلف مناطق المملكة.
يأتي ذلك في الوقت الذي تُسخر فيه المملكة كافة الإمكانيات المتاحة ؛ لتوسيع رقعة التنمية فيها ورفع معدلاتها في كافة المجالات التي تمسّ المواطن وتحقق رفاة عيشه، وعلى وجه الخصوص توفير المنشآت الرياضية لفئة الشباب لاحتضانهم وإيجاد مواقع مناسبة وملائمة لاستقطابهم وصقل مواهبهم بتوجيهاتٍ سديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله.
وأكد الأمير فيصل في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن هذا التوجه من لدن القيادة الرشيدة ليس بغريب، فقد دأبت على حذو هذا النهج ؛ حرصاً منها على تسخير المال والجهد في خدمة الوطن وأبناءه، مثمناً في الوقت ذاته هذه اللفتة الكريمة لفئة الشباب في المملكة.
وشدد على أهمية استشعار الجميع نعم الله التي تفضّل بها –سبحانه– وشكره عليها، والحفاظ على مكتسبات هذا الوطن الغالي. وهنأ أبناء الوطن بصدور أوامر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء أحد عشر إستاداً رياضياً بأعلى المواصفات والمعايير العالمية وبسعة خمسة وأربعين ألف متفرج، وذلك في كلٍ من منطقة المدينة المنورة ومنطقة القصيم والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير ومنطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة الحدود الشمالية ومنطقة جازان ومنطقة نجران ومنطقة الباحة ومنطقة الجوف.
وسأل الله –جل وعلا– أن يديم على هذا الوطن أمنه وقادته، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

>

شاهد أيضاً

والد نائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير في ذمة الله

  ابها / يحيى مشافي / بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com