تحت رعاية مدير عام الشئون الصحية
 
إفتتاح الدورة المكثفة في التحضرات الصيدلانية المعقمة بـ ” ألماني عسير “

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

افتتح مدير عام الشؤون الصحية، بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان، ، دورة التحضيرات الصيدلانية المعقمة التي نظمها نادي الصيدلة بعسير، بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني، وبمشاركة كل من وزارة الصحة، جامعة الملك خالد، والجمعية الصيدلية السعوديه وقدد القي الدكتور أحمد شبل المدير التنفيذي للمستشفي كلمه شكر فيها الدكتور الهبدان علي تشريفه ورعايته للدوره ، كما تقدم بالشكر لجميع الحضور لتشرفيهم الدورة .
وقد أستمرت الدورة لمده خمسة أيام ويأتي تنظيمها تحقيقًا لأهداف النادي والمستشفي في إقامة البرامج العلمية، والدورات التدريبية المختصة، والتي تنعكس إيجابًا على الخدمة المقدمة للمرضى، وعلى سلامة المرضى. كما تهدف الدورة أيضا إلى نشر الوعي الصحي الصيدلاني، والتعرف على المعايير المعتمدة الحديثة، وآخر المستجدات في تحضير المحاليل المعقمة، وكيفية التعامل الأمثل في تحضير الأدوية الكيمائية للأمراض السرطانية، وكذلك مستجدات تحضير محاليل التغذية الوريدية، والسلامة الدوائية، وتستهدف هذه الندوة العاملين من صيادلة، ومنتمي الصيدلة، وتمريض، وغيرهم من العاملين في جميع المرافق الصحية بالمنطقة.
وقد حض هذة الدورة حوالي 500 شخص من أطباء وممارسين صحين وفنيين من جميع المستشفيات والمراكز الصحيه بمنطقه عسير وكذلك طلاب وطالبات كليه الصيدله بجامعه الملك خالد بأبها.

image image

>

شاهد أيضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة عسير

صحيفة عسير ــ واس أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com