بحضور مساعد مدير القطاع الصحي الدكتور علي الشهري مركز الرعاية الأولية بفرشاط يقيم برنامجاً صحياً بمناسبة اليوم العالمي لإرتفاع ضغط الدم..!

image image

صحيفة عسير : فايع عسيري

  أقام مركز الرعاية الأولية بفرشاط برنامجاً صحياً بمناسبة اليوم العالمي لإرتفاع ضغط الدم وذلك بحضور مساعد مدير القطاع الصحي الدكتور علي الشهري ونيابه عن مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى محايل العام الأستاذ محمد زيد وقد بدأ الاحتفال باليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم بمحاضرة طبية قدمها الدكتور بالمركز محمود الشريف والذي تطرق إلى أهمية التوعوية بأسباب إرتفاع ضغط الدم،وطرق العلاج،وكيفية التعامل مع هذا المرض القاتل الصامت وقدم لوحات إرشادية لهذا المرض إضافة لعرض بروجكتر يلخص خطورة إرتفاع ضغط الدم.. ثم تحدث مدير المركز بفرشاط الأستاذ أحمد علي آل معيض عن هذا البرنامج قائلاً: يعد هذا اليوم يوماً عالمياً تحتفل به كل منظمات الصحة العالمية في نفس اليوم والتاريخ وهو يوم تسعى فيه منظمات الصحة العالمية إلى تثقيف العالم بخطورة إرتفاع ضغط الدم والحلول السليمة في تجنب خطورته وأستطرد حديثه وقد أُختير مركزنا للإحتفال به من ضمن مجموعة كثيرة من المراكز وهذا شرف عظيم بالنسبة لنا ومسؤولية كبرى.. وشكر في ختام كلمته مساعد مدير القطاع الصحي الدكتور علي الشهري مساعد مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى محايل العام الأستاذ محمد زيد على حرصهم وإهتمام الكبير بالمراكز الصحية وتفعيل دورها الإجتماعي والثقافي والصحي وكل الحاضرين.

image image image image image image image image image

 

>

شاهد أيضاً

الويمني يكرم مدير ادارة الاسواق والمسالخ سابقا والعاملين في مهرجان العنب والفواكه الموسمية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي كرم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

تعليق واحد

  1. خالد الشريف..السودان

    التحية لمدير المركز ومعاونوه وتحية خاصة للدكتور القامة الشقيق محمود الشريف على ما قدموه من توعية وتثقيف صحى فلكم التجلة والتقدير وحفظكم الله جميعا . خالد للشريف ..السودان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com