فيصل بن خالد استقبل مجموعة العمل المسرحي بعسير

صحيفة عسير_ احمد شيبان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية الدور الذي يقوم به المسرح في نقل الثقافة المحلية ، وإبراز دوره في صياغة الواقع ؛ كونه أبو الفنون ، ويمثل مرآة عاكسة لاهتمامات المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم أعضاء مجموعة العمل المسرحي بجمعية الثقافة والفنون الفائزين بجائزة مهرجان فاس الدولي يتقدمهم مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة عسير أحمد بن إبراهيم السروي . من جهتهم عبرّ أعضاء المجموعة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل للجمعية وفنونها ، مبينين أن ذلك كان سبباً بعد الله جل وعلا في تحقيق الكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة . جدير بالذكر أن المجموعة فازت مؤخراً بجائزة أفضل بحث مسرحي في مهرجان فاس الدولي عبر مسرحيتها ( الصيّاد ) والمخصصة لشريحة الأطفال . على صعيد متصل استقبل سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير إدارة سجون منطقة عسير العقيد مبارك محيا السليس والذي قدم للسلام على سموه .

وقدم العقيد السليس خلال الاستقبال شرح موجز عن أهم منجزات إدارة سجون منطقة عسير خلال الفترة الماضية ، ومساهمتها مع الأجهزة الأمنية جنباً إلى جنب في تطوير آلية العمل ومتابعة نتائجه.

وثمن سموه الجهود المبذولة من قبل إدارة سجون المنطقة ، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء ؛ خدمةً لدينهم ووطنهم

>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير يرعى الاحتفال باليوم العالمي للغة الاشارة بوقف إرادة لتنمية ذوي الإعاقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي نظم وقف إرادة الخيري لتنمية ذوي الإعاقة مساء امس احتفالية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com