أمير عسير يستقبل سفير المملكة بهولندا

صحيفة عسير _احمد شيبان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة هولندا السفير عبدالله الشغرود والذي قدم للسلام على سموه وزيارته لمنطقة عسير ,حيث اوضح الشغرود خلال اللقاء عن ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالمبتعثين وتسخير الإمكانات لراحتهم . وبين أنه يدرس بدولة هولندا مايقارب 400 طالب طب مبتعث وكذلك طلاب يتبعون للشركات الكبرى بالمملكة كشركتي أرامكوا وسابك .

من جهة أخرى استقبل سموه أصحاب المتاحف التراثية والآثار بمنطقة عسير , وفي بداية اللقاء اوضح سموه بأن ما يقومون به من عمل يعد ثروة وطنية ذات قيمة كبرى للحفاظ على تاريخ وحضارات الأمم وكذلك نقل هذه الثروة لتعريف الأجيال القادمة بموروثنا الحضاري والتاريخي .

كما قدم أصحاب المتاحف شكرهم وتقديرهم لأمير عسير على اهتمامه المتواصل ومتابعته الدائمة لهم ودعمه اللا محدود وتسهيل ما يعوقهم من معوقات في سبيل الحفاظ على هذا الإرث القيم
كما استقبل سمو أمير منطقة عسير رجل الأعمال محمد الجربوع والذي قدم لسموه دعماً مالياً لتسديد ديون السجناء و المعسرين
وفي بداية اللقاء شكر سموه الجربوع على هذه البادرة الطيبة والتي تعتبر وجه من أوجه التكافل الاجتماعي , وحث سموه على ضرورة دعم رجال الاعمال للعمل الخيري والتي تضمن ترابط وتكاتف المجتمع وفق ما حثه علينا ديننا الاسلامي بالوقوف مع اصحاب الحاجات والمعسرين .

>

شاهد أيضاً

أمين عسير يناقش خطة الأمانة لمعالجة التشوه البصري بالمنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي ناقش أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي خلال اجتماعه بمقر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com