محافظ خميس مشيط يعلن انطلاقة “مهرجان ربيع عسير “مساء اليوم

IMG-20150306-WA0000.jpg

صحيفة عسير _ أحمد شيبان:

يدشن محافظ محافظة خميس مشيط الاستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط مساء اليوم الأثنين مهرجان ربيع عسير الاول وبحضور مدير عدد من مدراء الدوائر الحكومية إيذانا بانطلاقة فعالياته التي تستمر الى مابعد عيد الفطر المبارك والذي يحتل موقعا استراتيجياعلى طريق ابها _ الخميس مقابل المعارض.
وتتضمن هذه النسخة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافيةالهادفة التي أعدتها اللجنة المنظمة للمهرجان.

وكشف مدير عام المهرجان، أن المهرجان هذه النسخة جاء بشكل مختلف متضمنا العديد من الأقسام ذات الأهداف الثقافية والترفيهية، خاصة وأن المهرجان يستقبل كل فئات المجتمع، ومن أهم تلك الرسائل المعرض المصاحب للدوائر الحكومية والتي أفردت لها مساحة مقدرة في موقع المهرجان الذي يتضمن العديد من الصور والبروشورات التثقيفية .
وأشار إلى أنه تم استحداث حديقة كبيرة للحيوانات وموقع للسيرك العالمي ، وخيمة التسوق التي تضم الكثير من المنتجات والسلع المنوعة
وكذلك الخيمة الشعبية والعاب الاطفال والمساجد ودورات المياه والجلسات العائلية وكل مايحتاجه الزائر.

وأضاف أن الهدف من هذا المهرجان هو تعريف المجتمع بأهمية الاستفادة من الاوقات والاجازات والاستمتاع والتسوق.

وأوضح “مدير المهرجان” أن المهرجان يضم أيضا عددا من الأقسام المهمة للطفل والاسرة
ويتضمن العديد من المسابقات والفقرات ومسرح الطفل وغيرها من الفقرات الأخرى،بالإضافة إلى عدد من الجوائز في مختلف أقسام المهرجان والعديد من المفاجآت الأخرى.

وتتضمن فقرات الحفل القران الكريم فكلمة لمدير المهرجان ثم قصيدة شعرية وبعد ذلك الاوبريت المعد لهذه المناسبة وفي الختام تكريم الجهات المتعاونة والرعاة.

يذكر ان  عدد الزوار خلال الاسبوع الماضي تجاوز 30 الف زائر ومتوقع ان يحظى هذا الاسبوع بكثافة من الزوار من المنطقة وخارجها.

>

شاهد أيضاً

هيئة النقل تعفي الجهات التعليمية الأهلية من الحد الأدنى للحافلات

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت الهيئة العامة للنقل عن استثناء الجهات التعليمية الأهلية من تطبيق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com