البرازيل تجتاز كولومبيا وتصطدم بألمانيا في نصف نهائي المونديال

برازيل

تفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الكولومبي بهدفين لهدف في لقاءهما ضمن ربع نهائي المونديال على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو في بورتاليزا .

و تقدم المنتخب البرازيلي مبكراً عن طريق القائد تياغو سيلفا عندما حول كرة عرضية ليسكنها الشباك في الدقيقة السابعة ، ليسيطر بعدها السيليساو على مجريات الشوط الأول مع محاولات كولومبية خجولة حتى انتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني تبدل الحال و بدأ المنتخب الكولومبي يخرج من مناطقه لكن المدافع ديفيد لويس عزز النتيجة من ركلة حرة أرسلها قذيفة بعيدة المدى سكنت الشباك هدف ثاني في الدقيقة 69 ، ضغط بعدها المنتخب الكولومبي و تجددت آماله بحصوله على ركلة جزاء نفذها جيمس رودريغيز بنجاح هدف كولومبي في الدقيقة 80 ، ليحاول بعدها المنتخب الكولومبي تعديل النتيجة لكن صمود الدفاع البرازيلي سير نتيجة اللقاء لفوز برازيلي بهدفين لهدف ، و يطير بذلك لمواجهة نارية أمام ألمانيا في نصف النهائي .

وعلى ملعب الماركانا الشهير كان منتخب المانشافت الألماني قد بلغ الدور نصف النهائي بعد تفوقه على المنتخب الفرنسي بهدف وحيد في مطلع الشوط الأول في مباراة متقاربة المستوى شهدت خروجا مريراً للفرنسيين ومدربهم ديدي ديشان .

Hummels56325414-470x264

>

شاهد أيضاً

” الجديع ” يطلع على مرافق أكاديمية مواهب بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  قام رئيس نادي بيشة الاستاذ/عبدالعزيز الجديع، يرافقه المدير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com