محافظ محايل: الأعمال الإرهابية اجرام سافر لفئة ضالة

IMG-20160705-WA0043

صحيفة عسير _ علي الالمعي:

عدَّ محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبونقطة المتحمي التفجيرات الآثمة التي ارتكبت في المدينة المنورة ومحافظتي القطيف وجدة، إجراماً وانتهاكاً سافرًا للحرمات، مبيناً أنها أفعال خبيثة يحاول من خلالها أعداء الدين والوطن زعزعة الأمن والأمان في بلادنا الطاهرة الآمنة.
وأوضح في تصريح صحفي أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد مجتمعنا إلا تماسكًا والتفافًا حول قيادته الرشيدة للتصدي للإرهـاب والإرهابيين، ومحاولاتهم اليائسة المدحورة التي لن يستطيعوا عبرها النيل من وحدة وعزة وطننا الحبيب.
وأكد أن هذه الفئة الضالة لا تريد إلا الدمار والقتل، وانتهاك الحرمات، لأنهم بهذه الجريمة الشنعاء يهدمون القيم والمبادئ الاسلامية التي جاء بها ديننا الإسلامي الحنيف، لاسيما وأنهم لم يحترموا الزمان أو المكان.
وطالب المتحمي المجتمع بالتعاون لتبيان خبث هذه الفئة الضالة المنحرفة فكراً وسلوكاً، مشدّداً على أهمية تكاتف الجميع للتصدي لهؤلاء البغاة، حتى تتوقف هذه الشرور، وتجتث من منابعها، لتظل هذه البلاد آمنة بعون الله. 

من جهة ثانية يؤدي محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي صلاة عيد الفطر المبارك صباح غد الأربعاء مع جموع المصلين في مصلى العيد الكبير بوسط المحافظة، ويستقبل عقب أداء الصلاة المهنئين بالعيد>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com