المواطنون في ظهران الجنوب يستنكرون الأعمال الإجرامية

IMG-20160705-WA0103

صحيفة عسير – سالم عروي :

استنكر المواطنون في محافظة ظهران الجنوب الأعمال الإجرامية التي حدثت مؤخرا في المدينة المنورة وجدة والقطيف والتي راح ضحيتها رجال أمن وطننا الغالي على يد فئة ضالة تسعى في الأرض فسادا وتخرج عن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف.
فقد تحدث الأستاذ غازي بن مسفر عروي قائلا:
أن ما حدث من أعمال إجرامية مؤخرا في جدة و القطيف والمدينة المنورة ماهو الا فساد عقل وعقيدة لفاعله لا يقدم عليه إلا حاقد على هذا الوطن.ويدل على جبن مرتكبيها والتي لم يراعوا فيها حرمة المكان والزمان ونؤكد بأننا سنكون صفاً واحداً مع قيادتنا الرشيدة في حماية ديننا ووطننا ودحر كل عدو للدين والوطن.

وذكر الأستاذ ناصر صالح القاضي بأن هذه الأعمال الدنيئة لايقدم عليها إلا من باع دينه ووطنه والتي لم يراعوا فيها الشهر الكريم ولا بيوت الله مبينا أن أبناء هذا الوطن سيقفون سدا منيعا لحمايته من الفئة الضالة ويتلاحمون مع قادتهم راجيا من الله العلي القدير أن يرد كيد الأعداء ومن يسيء لهذا الوطن في نحورهم انه على ذلك قدير .

بينما تحدث الاعلامي محمد حسين الوادعي موضحا /
أن الأعمال الاجرامية التي حدثت تعتبر إجراماً وانتهاكاً سافرًا للحرمات و أنها أفعال خبيثة يحاول من خلالها أعداء الدين والوطن زعزعة الأمن والأمان في بلادنا الطاهرة الآمنة.
وانها لن تزيد مجتمعنا إلا تماسكًا والتفافًا حول قيادته الرشيدة للتصدي للإرهـاب والإرهابيين، ومحاولاتهم اليائسة المدحورة التي لن يستطيعوا عبرها النيل من وحدة وعزة وطننا الحبيب.

رجل الأعمال محمد حسين معوضة /
قال ان هذا العمل الإجرامي المشين يعتبرجريمة إنسانية لا يقبلها عقل  ولا دين، ويدينها كل مسلم. راح بسببها أبرياء يسهرون من أجل راحة المواطن.
مشددا على ضرورة الالتفاف حول ولاة الأمر في بلادنا والوقوف جنباً إلى جنب معهم ضد كل مَن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، أويحاول العبث والتخريب في المجتمع وإرهاب الآمنين في هذا الوطن الغالي.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com