عجلة ذاكرة اهل ابها تعيدهم 76 عاما هذا المساء بفندق قصر ابها

IMG-20140706-WA0085

صحيفة عسير__احمد شيبان

يلتقي الابهاويون مساء هذا اليوم( الاثنين) بقاعة الكريستال   من خلال ملتقی اهل ابها السنوي الرابع ،وبعد ان انهت اللجنة المنظمة للملتقی كافة الترتيبات اللازمة ومنها اعداد فلم مصور وثائقي لابها عام 1359ه الی جانب عدد من الفقرات المنوعة،مواصلين بذلك دعمهم لصاحبي المبادرةوالفكرة احمد نيازي وعبدالله شاهر،والتي انطلقت عام 1432ه بنادي ابها الرياضي ،لادخال الفرحة في نفوس الكبار والصغار، واسترجاع الماضي الجميل بفقرات تتسم بالعفوية البعيدة عن الرسمية المتبعة،ورسم الابتسامة علی وجوه الفئة التي اعطت زهرة شبابها للمجتمع .

ويهدف هذا الملتقی المتجدد الی تشجيع ثقافة الترابط الاسري، وتشجيع الشباب علی الاهتمام بمن سبقهم والاستفادة من تجاربهم لما يملكون من مخزون فكري وثقافي وتراثي ودمج الجيل القديم بجيل الشباب،مع تجديد اللقاء مع من اخذتهم ظروف الحياة والكسب بعيدا عن الاهل والاصدقاء والاحباب .
وقد وزعت اللجنة المشرفة رقاع الدعوة منذ وقت مبكر لكافة شرائح المجتمع الابهاوي بمافيهم اصحاب السعادة واصحاب الفضيلة واهل العلم والمعرفة واهل الطب والهندسة واهل الثقافة والموروث والشعر والادب وغيرهم من المهتمين .
وعمد صاحبي الفكرة الی التنويع من حيث لجان التنظيم ومنح الفرصة كل عام لمجموعة من المنظمين للمشاركة لاخراج الملتقی بالصورة المامولة.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    فكره ممتازة ورائدة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com