طلاب وطالبات ” سفراء الأمل ” في ضيافة تعليم الرياض الاسبوع الم قبل

IMG_4943

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بإنهاء استعداداتها لاستقبال واستضافة ٩ طلاب وطالبات من سفراء الأمل ضمن المرحلة الثانية من مشروع وزارة التعليم (سفراء الحزم) لطلاب وطالبات مدارس المناطق الجنوبية الذين عايشوا التجربة لنقل مشاعرهم وتجاربهم لأقرانهم في الإدارات التعليمية الأخرى وذلك اعتبارا من تاريخ الحادي عشر من الشهر الجاري ولمدة خمسة أيام.
وقد ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر اجتماع اللجنة المكلفة باستضافة وفد سفراء الأمل حيث تم اعتماد برنامج الاستقبال والزيارات للوفد والتي ستشمل العديد من المرافق السياحية والحضارية والعلمية في مدينة الرياض ومنها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية والمتحف الوطني ومشكاة ومنتزه البجيري في الدرعية إضافة إلى زيارة العديد من أندية الحي.
وحضر الاجتماع مدير النشاط الطلابي المكلف شاكر أبوعباة ومدير العلاقات العامة خالد البشر ومدير الحركة خالد السعران ومشرف النشاط الطلابي عبدالرحمن العيسى ومشرف الإعلام أحمد الأحمري.

وعن طريق الشبكة الصوتية حضر من الإدارات النسائية مديرة التوجيه والإرشاد هيا الناصر ومديرة النشاط الطلابي بنات ميسون السويلم وعدد من مشرفات النشاط والإعلام والعلاقات العامة.

 >

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات المملكة يحصدون (9) جوائز خاصة في آيسف 2024

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك حقّق طلاب وطالبات المملكة وللعام الـ 18 على التوالي، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com