اختتام فعاليات مبادرة نزلاء سجن قنا

صحيفة عسير – محمد الفلقي : 

اختتمت جمعية البر الخيرية بقنا بالتعاون مع كفاءات الاعمال للتدريب والاستشارات فعاليات (مبادة تأهيل نزلاء سجن قنا) وذلك يوم الخميس 15 ذي القعدة 1437 ه ،وقد تنوعت البرامج مابين الدورات التدريبية ، و المسابقات الثقافية والبرامج التوعوية والترفيهية،والتي استفاد منها جميع نزلاء السجن .
وتخلل الختام تكريم السجناء ، وتسليمهم شهادات اجتياز الدورات التدريبية ،التي ركزت على تعزيز الثقة بالنفس ، والتغير الفعال،وإدارة الذات ،وتعديل السلوكيات، والتحفيز النفسي .كما تم تقديم الدروع التذكارية ﻹدارة السجن على تعاونها المشكور ، وعطاءهم المستمر ، وتكريم جمعية البر الخيرية بقنا الجهة المنظمة لهذه المبادرة ، كما تم تكريم الجهة الراعية لهذه المبادرة مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية .

وكان حفل الختام بحضور فريق قنا التطوعي الذي يتولى الأعمال التطوعية بالجمعية وحضي الفريق بتكريم من الجميع وسط تشجيع من الحضور لأعمالهم التطوعية التي تنم عن ولائهم لوطنهم وحبهم لبلدهم .
وعبر سعادة مدير سجن قنا المقدم  خيرات الحسن  عن الأثر الايجابي الذي لمسوه في نفوس النزلاء ، والتغير الايجابي ، وفرح النزلاء الكبير بهذه المبادرة ، وشكرهم لقيادتنا الرشيدة على تقديم هذه المبادرات. 
وقد تحدث الاستاذ / محمد آل زياد مدير جمعية قنا عن ترتيباتهم القادمة لمشروع تأهيل وتدريب  النزلاء وأبنائهم لسوق العمل ، والسعي لتوظيفهم ،وتمكينهم من المهارات اللازمة لسوق العمل ،سعيا من الجمعية لإعفافهم وتعزيز الاعتماد على أنفسهم .

>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com