مدير سياحة عسير يفتتح معرض الفوتوغرافي آل زيد

صحيفة عسير – أماني عبدالله : 

افتتح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة ، أمس الأربعاء ، بمركز الملك فهد الثقافي ” قرية المفتاحة ” ،  المقام ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا ، وذلك بحضور مدير جميعة الثقافة والفنون بمدينة أبها أحمد السروي ومدير مركز الملك فهد الثقافي ” قرية المفتاحة ” سعيد محيا ورئيس نادي عسير الفوتوغرافي أحمد حاضر وعدد من المهتمين في المجال الفوتوغرافي .

وفور قص العمرة شريط افتتاح المعرض ، بدأت الجولة بالتقاط صور شخصية في الاستوديو المعد لذلك ، ومن ثم شاهد برفقة السروي ومحيا وحاضر محتويات المعرض الذي يشمل مجموعة متنوعة من الصور الفوتوغرافية في عدد من مجالات التصوير الفوتوغرافي التي شملت : البورتريه ، حياة الشارع ، التجريد ، التراث المعماري ، الماكرو .

من جهته ، أبدى الفنان الفوتوغرافي زيد آل زيد سعادته بإقامة المعرض الشخصي الثاني ، قائلا : ” أحمد الله عز وجل على أن وفقني في إقامة المعرض الذي كان حصيلة لمجموعة أعمال بارزة ” ، مؤكدا سعادته بتشريف العمرة ومرافقيه في افتتاح المعرض  .

وأضاف: ” أوجه شكري وتقديري للفوتوغرافي طارق آل زاهر الذي استقبل المعرض في المرسم الضوئي ، وأدعو الجميع لزيارته يوميا من الساعة الرابعة عصرا حتى منتصف الليل لمدة أسبوعين متواصلين  ” .

>

شاهد أيضاً

إنطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في سبتمبر المقبل

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك ينطلق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في نسخته الخامسة، يومي 18 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com