ملتقى آل حسين بللحمر يستضيف إعلاميي عسير والفنان أبو عمره

ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة5

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

يواصل ملتقى آل حسين بللحمر الخامس شمال مدينة أبها فعالياته منذ انطلاقته مطلع الشهر الحالي وينثر إبداعاته وتألقه من خلال برامجه وفقراته المتنوعة والممتعة، تحت إشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببللسمر، ضمن فعاليات التمنية السياحية ببللسمر.

هذا وقد حضر الملتقى العديد من المحاضرين والشعراء وإعلاميي منطقة عسير، وقد قدم أبناء آل حسين بللحمر من مدينتي أبها والخميس فقرات متنوعة ما بين فكاهية وشعرية ومسابقات ثقافية منوعة، فيما قدمت صحيفة “الرياض” اشتراكات مجانية ضمن فعاليات الملتقى قدمها المدير الإقليمي بمنطقة عسير الزميل “يحيى الشبرقي” بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بعسير “أحمد السروي” وعدد من إعلاميي المنطقة.

كما أحي الشاعر عيسى العلياني رئيس مركز الخالدية بمحافظة السليل الملتقى بأمسية شعرية، حيث أبدع العلياني في تقديم العديد من قصائده النبطية بصوت وألحان نالت استحسان الجميع.

من جهته ألقى الشاعر الدكتور محمد بن علي العمري عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد قصائد شعرية بالفصيح في أمسية شعرية يوم أمس الأول.

فيما شارك يوم أمس أبناء آل حسين بللحمر من محافظة جدة بفقرات وبرامج متنوعة حازت على رضا واستحسان الجمهور، حيث تخللها مشهد كوميدي لكبار السن وهم يتعلّمون في محو الأمية، وقصائد شعرية ملحنّة وشيلات، كما أقيمت مسابقات ثقافية وجوائز قيّمة.

بعد ذلك أطل النجم الكوميدي والمتألق “صالح أبو عمره” نجم برنامج “روايا” على قناته باليوتيوب ونجم برنامج كلمتين وبس في قناة “mbc”، وقد تفاعل الجمهور الكبير مع النجم أبو عمره، حيث تحدث بأسلوبه الساخر عن بعض الأخطاء التي يقع فيها المعلمين، كما أوصل رسائل لأولياء الأمور بمعالجة بعض الأخطاء التي تقع من أبنائهم تجاه المعلمين وبأسلوب كوميدي، مقارناً بين الدراسة في الماضي وبين الحاضر.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للملتقى الإعلامي علي الأحمري أن ما قدمه هذا الملتقى من خلال برامجه هو إبراز للحمة الوطنية التي نعيشها على كل مساحة من وطننا الغالي.

ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة11ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة13ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة8ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة9ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة الشاعر العليانيملتقى آل حسين بللحمر يستضيف إعلاميي عسير1ملتقى آل حسين بللحمر يستضيف إعلاميي عسير2ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة1 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة2 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة3 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة12صالح ابو عمره في ملتقى آل حسين بللحمر1 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة10ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة20 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة19 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة17ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة6 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة7 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة15 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة16 ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة18 ملتقى آل حسين بللحمر يكرمون الفنان صالح ابو عمره ملتقى آل حسين بللحمر يكرمون الإعلامي توفيق الأسمري ملتقى آل حسين بللحمر مشاركة أبناء جدة4

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية: بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا اليوم

صحيفة عسير _ واس أكدت وزارة الداخلية، بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com