مكتب التعليم بأحد رفيدة يكمل استعداده لانطلاق العام الدراسي الجديد


 صحيفة عسير – أحد رفيدة  :
يستعد مكتب التعليم بمحافظة أحد رفيدة في منطقة عسير  لبدء العام الدراسي الجديد 1438هـ عبر لجان مشكلة على مستوى إدارة المكتب والمدارس  أنجزت العديد من الأعمال المناطه بها .

وأوضح مدير التعليم بأحد رفيدة  حامد الشمراني أن اللجنة بدأت منذ وقت مبكر في متابعة تجهيز المباني المدرسية، وتأمين المقررات والتجهيزات المدرسية، وسد نصاب المدارس من المعلمين والمعلمات، مبيناً أنه تم الإعلان عن حركة التنقلات لقائد المدارس والوكلاء نهاية العام الدراسي المنصرم.

وثمن الشمراني ما بذلته لجنة المكتب برئاسة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن مستور وعضوية  مشرف القيادة المدرسية الأستاذ عبدالله بن سعد وكذلك الجهود الرائعة من قبل قادة مدارسنا في الأسابيع المنصرمة لإعداد مدارسهم لاستقبال طلابها مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.

من جهته أكّد مدير الشؤون المدرسية بالمكتب علي بن مستور  أنه تم توزيع المقررات الدراسية في المرحلة الابتدائية والمتوسطة (بنين- بنات) وأشاد بالجهود المتميزة لموظفي المستودعات بأحد رفيدة وتعاون مثمر من مديري ومديرات المدارس , مشيراً إلى أن لجان مختصة في التجهيزات المدرسية تتابع احتياج المدارس .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي

صحيفة عسير _ واس كشفت جامعة الملك خالد عن تطوير آليات وضوابط الابتعاث لطلاب الجامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com