جامعة الملك خالد تصدر بياناً حول الرسوم الدراسية لطلبة الماجستير الموازي

kku building

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أوضحت جامعة الملك خالد، أن فرض رسوم دراسية على طلاب وطالبات برنامج الماجستير للتعليم الموازي بالجامعة، يرجع إلى أن وزارة التعليم العالي فرضت تعميماً يقضي باقتصار دعم التعليم الموازي على التخصصات الصحية والعلمية، وهذا ما وجهت به وزارة التعليم العالي (مؤخراً) في الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة مع وكلاء الجامعات.

وأضافت “الملك خالد” في بيان صحفي لها أصدرته بشأن مطالبة أبناءها وبناتها الطلبة المقبولين في برنامج الماجستير الموازي للعام الجامعي 1435/1436هـ، بأنه بناء على تعميم وزارة التعليم العالي، طلبت جامعة الملك خالد، من طلبة برنامج الماجستير للتعليم الموازي، ضرورة دفع رسوم الدراسة للفصل الدراسي الحالي. مشيرةً إلى أنه تم تأجيل تاريخ السداد إلى يوم الأربعاء ١٨ رمضان الحالي مراعاة لظروف الطلبة، ,وأيضاً يتم تحصيل دعم البرنامج الموازي من الوزارة بالنسبة للتخصصات العلمية والصحية.

وفي ذات السياق أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، أنه بالنسبة لطلاب التخصصات الصحية والعلمية سيتم إعادة الرسوم التي دفعوها حال تلقي الجامعة الدعم من وزارة التعليم العالي.

يذكر أن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، التقى قبل أيام بأبنائه طلاب الماجستير الموازي وأبلغهم بمستجدات الوضع الخاص بهذا البرنامج.

 >

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

صحيفة عسير _ واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com