المهندس القرني في يوم توديعه يعفو عن من أساء إليه

صحيفة عسير – متابعات – حنيف آل ثعيل :

قام رئيس مركز النقيع الأستاذ / احمد بن علي الفرحان يوم الاثنين الموافق٩/١/١٤٣٨ في موقف وفاء وفي يوم توديع رمز من رموز مركز النقيع وأثناء تكريم وتوديع رئيس بلدية النقيع المهندس ابراهيم بن صالح القرني وبحضور عدد من وجهاء مركز النقيع والجنينة حيث قاموا بطلب رئيس البلدية السابق المهندس ابراهيم بن صالح القرني الصفح عن أحد أبناء مركز الجنينة والذي سبق ان  الي انه أساء لرئيس البلديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
وقد ثمن رئيس البلدية طلب الوجهاء وذلك بالعفو والصفح عن أبنهم والجدير بالذكر أن رئيس البلدية تعرض للاساءه  لم تثبت أدانتة بمانسب إلية وقدم الحضور الشكر والتقدير لسعادة رئيس البلديه علي موقفة الكريم ، فيما تم حث جميع الاهالي بتحري الدقة في نقل الخبر ونسأل الله أن يديم نعمة الامن والامان تحت قيادة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو  ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .
الجدير بالذكر ان القصة كاملة هي :
تنازل رئيس بلدية النقيع اليوم عن حقه الخاص لمواطن قام بتصوير مقطع فيديو تداول بشكل كبير حينها في وسائل التواصل الاجتماعي، بأن بلدية النقيع بمحافظة بيشة أنشأت ملعب كرة قدم في منطقة غير مأهولة بالسكان بتكلفة بلغت قرابة ثلاثة ملايين ريال، وتفاصيل المشروع هو أن الملعب جزء من مشروع خدمي لا يقتصر فقط على إنشاء الملعب، وإنما يتضمن إنشاء عدة خدمات أخرى؛ منها إنشاء ملعبين آخرين، وإنشاء أرصفة، وشبكة ري ومنطقة للمشاة مع إنارتها وأن التكلفة الحقيقية لإنشاء الملعب هي 685 ألفاً.
حيث شهدت المناسبة -التي أقيمت اليوم بمركز النقيع لتوديع وتكريم رئيس بلدية النقيع سابقاً المهندس إبراهيم بن صالح القرني رئيس بلدية وادي بن هشبل حالياً بمناسبة نقلة وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية بمركز النقيع شمال محافظة بيشة وتنازل رئيس بلدية النقيع عن الحق الخاص بحق أحد المواطنين قام بتصوير مقطع فيديو ونقل معلومات بأن بلدية النقيع بمحافظة بيشة أنشأت ملعبَ كرة قدم في منطقة غير مأهولة بالسكان بتكلفة بلغت قرابة ثلاثة ملايين ريال.
وهذا بخلاف تفاصيل المشروع وهو أن الملعب جزء من مشروع خدمي لا يقتصر فقط على إنشاء الملعب، وإنما يتضمن إنشاء عدة خدمات أخرى؛ منها إنشاء ملعبين آخرين، وإنشاء أرصفة، وشبكة ري ومنطقة للمشاة مع إنارتها ,وأن التكلفة الحقيقية لإنشاء الملعب هي 685 ألفاً، حيث حققت الجهات المعنية مع ما ورد في المقطع من معلومات ذكرها المواطن.
وبعد تحليل الأسعار من قبل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وجدت أن تلك الأسعار مناسبة، وأن ترسية العقد تمت بطرق نظامية، كما أن الملعب مجاور للكتلة السكانية، ويخدم ثلاث قرى في المحافظة وهي الرفائع، والعزيزة، وآل شبوة، ما يعني مناسبة الموقع لإقامة المشروع.
وقد تنازل رئيس البلدية السابق المهندس إبراهيم صالح القرني  عن المواطن، وسط دعوات الحاضرين له بالتوفيق وأن يكتب له الأجر .

>

شاهد أيضاً

” لوحات تفاعلية ” في المواقع الحرجة مرورياً بالاحساء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بدأت أمانة الاحساء بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية في المنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com