تعليم ألمع تحتفي بيوم المعلم العالمي

img-20161012-wa0119

صحيفة عسير – علي آل عقيله :
رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان وبحضور مساعده للشؤون المدرسية وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وقادة المدارس والمعلمين فعالية الاحتفاء بيوم المعلم العالمي الموافق الخامس من شهر أكتوبر لعام ٢٠١٦م
وذلك بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية برجال ألمع
وبدأ الحفل الذي نظمته إدارة شؤون المعلمين بالتعاون مع الإشراف التربوي والنشاط الطلابي والعلاقات العامة والإعلام التربوي بالقرآن الكريم ثم افتتح الفعالية الأستاذان حسين الزيداني وناصر جبلي بالحديث عن دور المعلم في صناعة الأجيال ووجوب الاحتفاء به طوال العام . عقب ذلك ألقى سعادة مدير التعليم كلمة شكر فيها كل معلم غرس غراساً مباركاً وتناول في كلمته المكانة العظيمة التي يحظى بها المعلم ودوره الرائد في صناعة الأجيال وقدم شكره الخاص للمعلم المحتفى به هذا العام الأستاذ عبدالله شطفان معلم الصف الأول بابتدائية حسان بن ثابت الذي خدم ما يقارب الثلاثة والثلاثين عاماً والذي كان من ضمن الحضور عدداً من المعلمين وقادة المدارس الذين كانوا يوما ما من طلابه كما شاركه طلابه في الصف الأول الابتدائي لهذا العام .

عقبه تحدث المعلم المحتفى به الأستاذ عبدالله شطفان بكلمة شكر فيها سعادة مدير التعليم ومساعده والقائمين على الحفل مشيراً أنه سعيد أن خدم وطنه خلال السنوات الماضية فرحاً بأنه خرّج أجيالاً من تحت يديه .

ثم قدم فيلم مرئي عن المعلم المحتفى به حمل عنوان ” المعلم الرمز ” قام بتصويره ومونتاجه الأستاذ حسن سوادي وفكرة وإخراج رئيس النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق .

بعد ذلك قدمت فقرة غرد للمعلم ثم كرمت إدارة التعليم المعلم المحتفى به هو وطلابه في جو احتفائي بهيج .
كما توالت المداخلات التي احتفت بالمعلم المكرم من قبل الأستاذ محمد الشوكاني والأستاذ علي امخاتم ،والاستاذ يحيى الجرعي والاستاذ عبدالله دهل .

وفي ذات السياق رعت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن حفل تكريم المعلمتين شريفة الرفيدي وفاطمة أحمد الحفظي في مقر القسم النسوي بحضور عدد من قائدات المدارس والمعلمات والطالبات>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com