أمير جازان يبحث مشروعات جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري

 

 

img_5183

صحيفة عسير-  يحيى حكمي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بمكتبة بالإمارة أمس نائب رئيس جمعية الامير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشيخ علي بن جده منقري وأعضاء الجمعية.
ورحب سموه بنائب الرئيس والأمين العام وأعضاء الجمعية بمناسبة صدور الموافقة بالتمديد لأعضاء مجلس الإدارة لمدة عام من قبل وزراة العمل والتنمية الاجتماعية لتيسير أعمال الجمعية ومتابعة إنهاء كافة المشاريع وبخاصة التي مازالت تحت الإنشاء.
واطلع سموه على منجزات الجمعية مستمعاً لشرح من أمين عام الجمعية محمد بن منصور مدخلي عن أبرز المشاريع ومنها ، الانتهاء من مشروع المرحلة الثانية للمبنى الفندقي والمركز الثقافي وجاهزيتها لموعد الافتتاح ، إلى جانب إنجاز نسبة عالية من بناء وحدتين سكنيتين تضم 40 شقة من المرحلة الثالثة لمشروع أوقاف الراجحي.
كَما بحث سموه مع الأعضاء أعمال الجمعية التي تقوم حالياً بحصر أعمال كل من المرحلة الأولى بحي السويس ومجمعي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للإسكان الخيري بمحافظة أحد المسارحة والزرقاء بمحافظة ضمد ، والإنتهاء من إعداد تصاميم المرحلة الرابعة بحي المودة استعدادا لمتابعة تنفيذ المشروع.
من جانبه عبر أمين جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري الشيخ محمد بن منصور مدخلي عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على توجيهات حيال عمل جمعية الاسكان الخيري مقدما لسموه الكريم التهنئة بمناسبة الأمر الملكي بالتمديد أمير لمنطقة جازان أربع سنوات منوها بما يبذله صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز في سبيل تطور ورقي المنطقة.
وثمن أمين عام الجمعية حرص ومتابعة سمو أمير منطقة جازان و اهتمام سموه بالأعمال الخيرية وبخاصة مشروعات جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري ، التي تسهم في تأمين السكن والعيش الكريم لكافة الفئات المحتاجة .>

شاهد أيضاً

“التجارة” تتيح خدمة الاستعلام عن سجلات الشركات والمؤسسات عبر تطبيق “توكلنا”

صحيفة عسير _ الرياض أتاحت وزارة التجارة لكافة أصحاب السجلات التجارية في المملكة خدمة الاستعلام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com