الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد عيد أبها يجمعنا

IMG-20140714-WA0111

صحيفة عسير – احمد شيبان:
صدرت موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على إقامة برنامج “عيد أبها يجمعنا” بمنطقة عسير بالتعاون مع الشركة الوطنية للسياحة (سياحية) بحديقة أبها الجديدة المطلة على بحيرة السد، وذلك اعتبارا من ثاني أيام عبد الفطر المبارك، على أن يستمر لمدة 8 أيام.

صرح بذلك مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة محمد بن فوزان السويلم، مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقدمة رعاية الشباب تجاة جميع فئات المجتمع.
وتوقع السويلم أن تستقطب فعاليات برنامج “عيد أبها يجمعنا” الذي يضم أكبر من 23 فعالية حوالي 4 آلاف زائر، موضحا أن الرئاسة تقدم هذه الفعاليات أكثر من 4 مرات في العام في منطقة عسير ضمن المواسم الترفيهية والإجازات التي يمكن من خلالها استقطاب الشباب والأسر والأطفال بهذه البرامج.

في حين أوضح مدير قسم الرحلات والوفود الشبابية خالد بن عبدالعزيز المحبوب تكليف حمود عبدالله الحمودي مديراً للبرنامج.
أما مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير خالد إبراهيم الزهراني فأكد أن الفعاليات تتناسب مع جميع فئات المجتمع، من ضمن فقراتها الفلكورات الشعبية للمنطقة وأمسيات شعرية لأسماء معروفة كفهد الشهراني وسعيد مانع واستضافة نجوم الكيك والفرق الترفيهية والألعاب النارية وعروض الصوت والضوء والنوافير الراقصة وعروض الدلافين وألعاب القوة والتحدي والدمى الكرتونية وألعاب السكيتنج لفرقة نجوم عسير للاسكيت وعروض الدبابات ومسابقة الرسم وعروض الثعابين والأسود يقدمها الكابتن فيصل عسيري وفرق الاسكيت وألعاب الخفة لفرقة الكابتن مهند عبد الغفار ، فضلا عن مشاركات من فرقة عبد الرحمن الجماعي “أنا وأخوي سعد” وتقديم العديد من الجوائز القيمة للجمهور.

وأضاف: “كما سيشارك المبدع صلاح الغيدان من خلال “حملة الله يعطيك خيرها “”.

من جهته أكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار بعسير المهندس محمد العمرة تميز البرنامج السياحي بالمنطقة هذا العام بتعددية الجهات التي تقدم الفعاليات في مواقع متنوعه بما يحقق للسائح خيارات كثيرة للترفيه.

وأضاف: “الرئاسة العامة لرعاية الشباب تشارك في كل عام بفعالياتها في البرنامج السياحي لتكون إحدى أهم الجهات الداعمة والمنظمة لفعاليات شبابية تستقطب الشباب الذي يحتاج لايجاد برامج نوعية”.

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com