رئيس هيئة عسير: دوريات الهيئة مكثفة خلال عيدالفطر وجهود العاملين مشكورة

صحيفة عسير _ محمد الفلقي

تلقت فرق العمل الميدانية بهيئة عسير شكر وتقدير فضيلة المدير العام لهيئة عسير الشيخ: عامر العامر على اداؤهم الميداني المميز والذي يستمر ﻷكثر من اربعة عشر ساعة ميدانية شهدتها الميادين العامة والتسوقية بمنطقة عسير خلال موسم الفطر المبارك مما لوحظ معه انتشارا ( غير مسبوق ) لرجال الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والذين كانوا يؤدون دورهم الميداني بمرافقة عدد من زملائهم رجال الامن بالمنطقة .
صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض الاسمري مؤكدا تواجد كافة فرق الهيئة الميدانية بشكل مستمرﻷكثر من اربعة عشر ساعة ميدانية تم تغطيتهم من قبل الفرق الميدانية في الميادين التسوقية والتي ترتادها الاسر والعائلات لتسوق العيد واحتياجاته .
مشيرا الى أن خطط العمل الميدانية قائمة على الجوانب التنسيقية المشتركة مع الجهات المعنية مستوعبة بامكاناتها المادية والبشرية كافة الميادين بالمنطقة وتقوم على تغطيتها.. مما اضافته على تلك الميادين بالضبط العام ورعاية السلوك واريحية تسوق الاسر والعائلات .
مثمنا الدعم الكريم الذي حظيته هيئة عسير من قبل صاحب المعالي الرئيس العام الدكتور عبداللطيف ال الشيخ بتكليف 231 عضوا ميدانيا خلال اجازة عيد الفطر لتغطية اعمال الهيئة بالمنطقة .. IMG-20140727-WA0035
والذي اعتبرته هيئة عسير دعما غير مسبوق من قبل معاليه لميادين العمل بالمنطقة.>

شاهد أيضاً

الترحيب بالسياح من مختلف دول العالم اعتباراً من 1 أغسطس 2021م

صحيفة عسير ــ واس أعلنت وزارة السياحة عن فتح المملكة أبوابها للسياح، ورفع تعليق دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com