انطلاق فعاليات مهرجان التسوق السادس عشر بأبها

مهرجان التسوق بأبها

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

انطلقت أمس فعاليات وبرامج مهرجان التسوق السادس عشر ضمن فعاليات مهرجان «أبها يجمعنا» لهذا العام، وذلك بالمركز الدولي للمعارض على طريق مطار أبها.

يضم المهرجان خمس صالات تسوق ومدينة ترفيهية وقرية تراثية، ومطاعم عالمية، وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، بالإضافة إلى أكثر من 35 برنامجا يوميا للأسرة والطفل، وسحوبات على جوائز يومية قيمة، وأيضا السحب على 5 سيارات خلال فترة المهرجان.

وشهد المهرجان الذي يقام على مساحة تزيد عن 120 ألف متر مربع، في يومه الأول، إقبالا متزايدا من الزوار والمصطافين الذين يقصدون منطقة عسير، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك وسط أجواء معتدلة ممزوجة برذاذ المطر، حيث قدمت الفرق الترفيهية عروضا مختلفة على مسرح الطفل.

من جهته بين مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم بن محمد الجار الله أن المهرجان سيختلف عن المهرجانات السابقة من ناحية المضمون، مؤكدا أنه سيكون تظاهرة ثقافية واجتماعية وعائلية تعكسها شعاراته التي تهتم بالقيم الإنسانية والأسرية الفريدة، عادا المهرجان من أبرز المهرجانات في المنطقة الذي يجمع بين متعة التسوق الترفية والمشاركات العائلية التي ترضي مختلف الأذواق، لا سيما تزامنه هذا العام مع عيد الفطر المبارك وفرحته.

ودعا الجار الله السياح والمصطافين وأهالي المنطقة لزيارة المهرجان وتشجيع المنتجات المحلية التي تعمل عليها الأسر المنتجة في المنطقة، وتنشيط الحركة الاقتصادية بما ينعكس على أهل المنطقة بشكل مباشر، مشددا على أن النشاط السياحي والترفيهي يدفع لفتح مجالات عمل وتجارة واقتصاد جديدة، ويوفر حاضنا سياحيا مميزا ويشجع ويدعم السياحة الداخلية.

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية: بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا اليوم

صحيفة عسير _ واس أكدت وزارة الداخلية، بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة اليوم …

تعليق واحد

  1. لالالالالا

    الله لا يبارك فيهم ومهرجانهم استغلال عيني عينك يا اخي جيته والله انه يعد الي في السياره يبي على كل واحد دخول فلوس وان دخلت جوه كل شي دبل الالعاب والاكل وكل شي تبيه مبالغ في سعره يا اخي هاذي تجاره والله ما همهم السائح في حريق .. عليهم من الله ما يستحقون

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com