الحفظي يرعى معايدة منسوبي المديرية ومستشفى ابها للولادة والا طفال

DSC_0260

صحيفة عسير ـــ توفيق الاسمري :

نظمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير صباح اليوم الاحد حفل معايدة لمنسوبي المديرية بحضور مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي ومساعديه ومدراء الادارات وذلك بمكتب المدير العام بالمديرية حضر حفل المعايدة كافة موظفي المديرية ومدراء المستشفيات بابها وخميس مشيط .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبدا لله النقير مشيراً إلى أن صحة المنطقة دأبت كل عام بتنظيم حفل معايدة حيث يتم تبادل التهاني والتبريكات بحلول العيد والاستماع إلى وجهات نظر موظفيها من خلال لقائهم مع المدير العام وبحث كل ما بشائنة خدمه المريض .

وأضاف النقير أن إدارات المستشفيات والقطاعات بالمرافق الصحية بالمنطقة نظمت حفل معايدة لمرضاها خلال ايام العيد وكذلك هذا اليوم لمنسوبيها بحضور مدراء المستشفيات ومشرفي القطاعات حيث تم توزيع الورود والحلوى على المرضى والمراجعين .

وأضاف النقير أن هذه المعايدة التي تنفذها صحة المنطقة تأتي من باب التواصل الاجتماعي التي تعكس مدى متانة النسيج الاجتماعي بين المسئول وموظفيه يعود بالمصلحة العامة على العمل ورفع مستوى الأداء بما يخدم الصالح العام .
ونوه النقير الى ان مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم الحفظي ومستشار المدير العام الدكتور عبد الله الجاسر حضر ايضا في السابعة والنصف من صباح اليوم حفل المعايدة الذي اقامته إدارة مستشفى أبها للولادة والأطفال لمعايدة منسوبي المستشفى بحضور مدير المستشفى الدكتور علي الشمراني الذي رحب بالمدير العام ومرافقيه وقدم لهم الشكر على مبادرتهم بزيارة المستشفى وتقديم التهنئة للعاملين

بعد ذلك تناول الجميع طعام الإطار المعد بهذه المناسبة .

>

شاهد أيضاً

المملكة تنهض بمجهوداتها في رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بيومهم العالمي

صحيفة عسير ــ واس نهضت المملكة بمجهوداتها في رعاية ذوي الإعاقة والاهتمام بهم، بشكل يضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com