أمير عسير يوجه بسرعة تنفيذ مشاريع وزارة الإسكان وتخصيص مواقعها

 

الامير مع الاسكان

صحيفة عسير ــ احمد شيبان

 

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بسرعة تسليم أمانة المنطقة المواقع المخصصة لمشاريع الإسكان والبالغ عددها خمسة عشر موقعاً ، وسرعة مباشرة فرع الإسكان وزارة بمنطقة عسير بطرح المشاريع للتنفيذ على أرض الواقع .

 

واطلع سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم وكيل أمين عسير للمشاريع والتعمير المهندس علي محمد الحسنية ومدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة عسير المهندس سعيد بن غواء على مشروع طريق التعاون الجاري تنفيذه بأبها والمواقع المسلمة لوزارة الإسكان بالمنطقة .

 

  

 

من جهةٍ أخرى تسّلم سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم دعماً مالياً لمهرجان أبها السياحي من الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت الجنوبية سفر بن محمد بن ظفيّر .

 

وثمن سموه هذا الدعم ، مشيراً إلى أن دور رجال الأعمال مهم في تفعيل الأنشطة والفعاليات بالمنطقة ، وتطوير أداء عامل الجذب السياحي فيها للزوار والمصطافين من داخل المملكة وخارجها .

 

من جانبه عبر بن ظفيّر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المستمر والمتواصل لأنشطة وفعاليات المنطقة السياحية ، وحرصه البالغ على تحسين وتفعيل الدور السياحي المناط بمنطقة عسير . 

 

>

شاهد أيضاً

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي طلاب مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com