مدير تعليم سراة عبيدة الوابل يوجه نصائح ثمينة للمعلمين الجدد خلال اجتماعه بهم.

صحيفة عسير – علي البشري :

عقد مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل صباح اليوم اجتماعا مفتوحا مع المعلمين الجدد لهذا العام 1435/1436هـ جاء ذلك في نهاية برنامج تدريبي استمر لمدة اسبوع قدم للمعلمين الجدد وشمل مجموعة من اللقاءات وبرنامج التخطيط للفهم وقد القى سعادته كلمة وافية وجامعة لأبنائه المعلمين شملت عدداً من المحاور المهمه حيث ابدى سعادته سروره بهذا اللقاء والذي هو لقاء الأخ بأخوته وقال : كلي تقدير وثناء لكل معلم منكم تقدير لانكم اخترتم اغلى مهنه وثناء لإنضمامكم لهذه الادارة ودعاء لكم بالتوفيق ثم عرج سعادته على عدد من المحاور الهادفه وهي :

1- انتم ايها المعلمون مقبلون على عمل عظيم كبير ليس درباً عادياً وعمل يبني وينتج عطاء مثمراً لهذا الوطن فقد اخترتم انبل واشرف مهنة على الاطلاق .
2- انتم أيها المعلمين مقبلين على مهمة ليست مفروشة بالورود وممهدة بل تحتاج الى بذل وجهد واخلاص وصدق مع الله وصدقاً مع طلابكم .
3- لديكم إخوتي المعلمين مقرراً دراسياً ومنهجاً تعليمياً وليس لنا ان نذهب يميناً أو يساراً بل نؤدي مايطلب منا بكل دقة واقتدار في سبيل مايخدم هذا المقرر والمنهج .
4- نريد معلمين متميزين لاينقلون معتقداً خاطئاُ ولافكراً مضللاً على منهج الوسطية والإعتدال بعيدين من نارين نار الخوى الروحي والبعد عن الدين وبعيدين عن نار التشدد وقلب المفاهيم وبعيدين عن الغلو والانحراف مؤصلين لهذا المنهج والمعتقدات في طلابهم .

5- نحن فريق واحد وكل مسؤول في إدارة التربية والتعليم داعم لكم ونجاح كل فرد منا هو نجاح للفريق كله .
6- هدفنا الأول والأخير تقديم خدمة تعليمية وتقديم كل مانستطيع في هذا الجانب في خدمة ديننا ومليكنا ووطننا .
ثم ختم اللقاء بمداخلات من المعلمين مع الوابل وأجاب على هذه المداخلات والاستفسارات بكل شفافية ووضوح .أوضح ذالك مدير الاعلام التربوي بتعليم سراة عبيدة الاستاذ مبارك بن طراد الذي ذكر بان الاجتماع كان بمثابة درس في الوطنية وحب الوطن الذي ألقاه الدكتور الوابل للمعلمين الجدد الذين يعتبرون اللبنة الاساسية في بناء الطالب خلال دراسته .

>

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

صحيفة عسير ــ واس عقد مجلس الوزراء، جلسته اليوم ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com