مجمع المتوسطة الثامنة والثانوية الخامسة بابها يتعرض للسرقة

IMG-20140831-WA0098

صحيفة عسير __ محمد الفلقي:

 

تعرض مجمع المتوسطة الثامنة والثانوية الخامسة بحي الوردتين بأبها للسرقة والعبث بكامل محتوياته المدرسية وقطع أجهزة الاتصال ومقر النقل الحي بكامل محتواه خلال الإجازة.

وأوضح أولياء الأمور أن المدرسة بلا حارس لدرجة أن مديرة المدرسة تقوم بفتح الباب وإغلاقه نهاية الدوام، وكأنها بديل عن الحارس.

وشكا أولياء الأمور ومنسوبات المدرسة من تكرار العبث والسرقة؛ حيث إن هذه المرة الثالثة التي تتم بها سرقة المدرسة والاعتداء على ممتلكاتها والعبث بمكاتب المعلمات والغرف والإدارة والكتابة على السور الخارجي المدرسة للبيع ، مشيرين إلى أنه إلى الآن لم يتم التعرف على الجناة، مطالبين بتوفير حارس للمدرسة وملاحقة العابثين بالمدرسة وحمايتها؛ حيث إن المدرسة عبارة عن مجمع ثانوي ومتوسط يضم أكثر من 100 معلمة وإدارية وحوالي 600 طالبة بدون حارس من بداية العام الدراسة.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد بن مانع آل يحيى أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة وتتولی التحقيق فيه، فيما تواصل الإدارة العامة للتربية والتعليم تحقيقاتها فيما يخصها وصولاً إلى كشف ملابسات السرقة ومن ثم اتخاذ ما يلزم من إجراءات وفقاً للأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com