25 شاب يشاركون من مكتب عسير في خدمة زوار المسجد النبوي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

شارك خمسة وعشرون شابآ من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكتب عسير في خدمة زوار المسجد النبوي . وقد تم مغادرتهم مطار أبها في تمام الساعة السابعة والنصف مرورا بجدة في تمام الساعة التاسعة  وقد وصل فريق العمل مقر الإقامة بمكتب رعاية الشباب في المدينة المنورة ، بدأ البرنامج بكلمة توجيهيه من مشرف البرنامج بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ معتق مفلح جرمان كما وجه في كلمتة  الجميع بالإنضباط والاستفادة من هذا البرنامج بما يعود على الجميع بالفائدة .

ومن ثم وزع قائد البرنامج محمد علي عسيري المشاركين إلى ثلاثة مجموعات في كل مجموعة 8 أعضاء كما أطلع الجميع على البرامج المطلوبة ووقت التنفيذ .
ثم انتقل الجميع إلى زيارة للمسجد النبوي وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم ، وأكد قائد البرنامج أن على جميع المشاركين التوجه إلى مقر السكن والنوم مبكرا وسيكون أول برنامج غداً بدايتآ بدورة تعريفية عن برنامج زوار خدمة المسجد النبوي التي سيشارك فيها كلا من مكتب عسير ، مكتب الجوف ، مكتب القصيم .
واخيرا هذه البرامج ضمن خطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمعتمده من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب  ومتابعة الدائمة بضرورة مشاركة الرئاسة في خدمة المعتمرين والزوار اسوة بالقطاعات الحكومية الاخرى .

imageimage>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com