“بالصور “مدير جامعة الملك خالد يتفقد مبنى المركز الجامعي لكليات البنات الطبية بمستشفى عسير المركزي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

طالب معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بضرورة نقل قسم العلاج الطبيعي بالمركز الجامعي لكليات البنات الطبية بمستشفى عسير المركزي من الدور الثالث إلى الدور الأول، لتعم الفائدة للفئة المستهدفة، كما طالب معاليه توفير سيارات إسعاف لخدمة مركز الخدمات الطبية الاكاديمي.

جاء ذلك خلال زيارته أمس لمبنى المركز الجامعي لكليات البنات الطبية بمستشفى عسير المركزي، والإدارة العامة لمركز الخدمات الطبية الأكاديمي (المركز الرئيسي) بموقعه الجديد.

وتأتي الزيارة لتفقد ما تم إنجازه للمباني بشكل عام، وملحقاتها من تجهيزات طبية، وقاعات دراسية، ومعامل، ومختبرات طبية، بالإضافة إلى قسم العلاج الطبيعي، ومركز الخدمات الطبية الاكاديمية.

من جانبها شكرت عميدة المركز الجامعي لدراسة الطالبات الدكتورة شنيفاء القرني الداود على زيارته للمركز، والتي وصفتها بأنها تعكس حرص معاليه ومتابعته الشخصية من أجل تحسين البيئة التعليمية الجامعية للطلاب والطالبات، وقالت ” هذه التحسينات والتعديلات نفذت ولله الحمد خلال الاشهر القليلة الماضية، وذلك بفضل من الله ثم بفضل تظافر جهود موفقه ومتابعة حثيثة من إدارة الجامعة ومن سعادة وكيل الجامعة للتخصصات الصحية الدكتور خالد جلبان”.

وأضافت” نقدر نظرته العلمية والعملية حول نقل قسم العلاج الطبيعي وحرصه على ممارسة طالبات العلاج الطبيعي لمهارات التخصص من خلال تهيئة المكان المناسب لهن وللحالات المرضية التي يطبقن التدريب عليها ولكن تنفيذ القرار يحتاج لدراسة مستوفية لجميع الحيثيات والامكانات من ذوي العلاقة”.

 

 

 

 

 

 

imageimageimageimage>

شاهد أيضاً

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com