وكيل وزارة التعليم يطلق برنامج المنافسات المسرحية بعسير

dsc_8235

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة _ سعيد العلكمي:

شهد وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور نايف الجابري صباح اليوم، انطلاق فعاليات منافسات المسرح المدرسي في الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، بمشاركة 9 إدارات تعليمية .
وتضمن برنامج الاحتفال كلمة لمدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، أكد من خلالها على ضرورة تفعيل المسرح المدرسي ، باعتباره المظلة الشاملة لأنواع الفنون والمواهب ، لافتاً إلى وجود شراكة فاعلة مع جامعة الملك خالد ، في مجالات الأنشطة الطلابية بصفة عامة والأنشطة الثقافية على وجه الخصوص ، بهدف تنمية مواهب الطلاب وتبادل الخبرات ، مثمنا جهود إدارة النشاط الطلابي وقادة المدراس المتميزة في الأنشطة الطلابية .
عقب ذلك شاهد الحاضرون عرضاً مرئيا ، عن برامج وأنشطة النشاط المسرحي ، بإشراف رئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ أحمد السروي ، فيما كرم وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري ، الوفود المشاركة ، وتعليم عسير لقاء تحقيقه جوائز كبرى في معرجان المسرح الخليجي في مملكة البحرين .
عقب ذلك بدأ العرض المسرحي المقدم من تعليم الحوطة والحريق بعنوان ” شحبور ” ، ويسلط الضوء على تسيب بعض الموظفين في العمل ، فيما جرى عقد جلسة نقدية للعمل المقدم .

>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com