تعليم بيشة ينظم برنامجاً إثرائياً لصلاحيات مديري المدارس

نظمت إدارة التربية والتعليم في بيشة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي صباح اليوم الإثنين برنامجاً إثرائياً خاصاً بصلاحيات مديري المدارس والدليلين الإجرائي والتنظيمي ، وقد افتتح مدير التربية والتعليم الأستاذ سعد آل سالم البرنامج بحضور مساعديه ومديري الإدارات والأقسام ومكاتب التربية والتعليم .

وتحدث آل سالم في كلمته الافتتاحية للقاء عن أهمية دور مديري المدارس وناقش بعض العقبات التي تواجههم وضرورة تذليلها وعن أهمية دراسة الصلاحيات الممنوحة لمديري المدارس وعمل ورش عمل وحلقات نقاش لمديري المدارس .

ليبدأ بعد ذلك البرنامج بعرض للصلاحيات الجديدة الممنوحة لمديري المدارس ومناقشتها ، تخللها عرض لأدوار مدير المدرسة (القيادي والإداري والإشرافي والتقويمي والتخطيطي) ، وعرض للتحديات والصعوبات التي تواجه مدير المدرسة .

من جانبه ذكر مدير الإشراف التربوي في تعليم بيشة الأستاذ نايف الهاجري أن البرنامج والذي احتضنته قاعة الاجتماعات في الإدارة قد ناقش سبل دعم الصلاحيات الممنوحة لمديري المدارس من قبل القيادات التربوية والإدارية في الإدارة ، كما ناقش الدليلين الإجرائي والتنظيمي وعقدت حلقة نقاش حول أساليب تفعيلها من قبل مديري المدارس .

>

شاهد أيضاً

ترقية ” الشمراني ” للمرتبة الثالثة عشر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أصدر مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، قرارا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com