شيخ شمل قبائل بني مالك ينظم السير في ظل غياب المرور

image

صحيفة عسير – سعيد عبيد :

في غياب لرجال المرور حصل حادث مروري اليوم على طريق بني مالك وتم ابلاغ المرور بهذا الحادث الذي استمر ساعات في عدم تواجدهم .

و أوضح الشيخ أحمد بن معدي شيخ شمل قبائل بني مالك الذي كان متواجد في موقع الحادث ان هذا الطريق يشهد كثافة مرورية كبيرة خصوصا مع وجود الجامعة وقوة الطواري الخاصة وسوق الخضار ومصانع البلك والخرسانة وكذلك أهالي القرى التي تتجاوز ٩٠ قرية . ويشكو الاهالي وسالكي الطريق من كثرة مرور الشاحنات الكبيرة والناقلات التي تشكل خطر على سالكي هذا الطرق رغم وجود أوامر من سمو أمير المنطقة بمنعها، و قامت إدارة الطرق بعسير بوضع لوحات رسمية بمنع مرور هذه الناقلات وتم توجية المرور بهذه الاوامر ، و وعد مدير المرور بتخصيص دورية لمنع الناقلات ومخالفة من يسلك هذه الطرق الا انه لم يتم ولا بد من التجاوب السريع مع الاهالي وأكبر دليل ماحصل اليوم فقد وقع الحادث ولم يكن هناك اي وجود لدورية المرور كما وعدو بها وتم إبلاغهم ولم يأتوا لموقع الحادث الا بعد ٣ ساعات مما اضطر الشيخ أحمد بن معدي للنزول وتنظيم مرور السيارات والناقلات .

و أشار بن معدي انه تم اعتماد أزدواج الطريق في ميزانية العام الماضي الا انه لم يتم العمل به ولا يعلم سبب ذلك رغم انه سلم المبلغ لادارة الطرق بعسير ولم نجد جواب على ذلك مع مراجعتنا المستمرة لمدير الطرق بعسير .

imageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (14672) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

صحيفة عسير _ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com