انطلاقة رائدة لبرامج اللجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب ا لإسلامي لهذا العام

أ

IMG_6477 ‫‬

:صحيفة عسير __ محمد ال مشاري __ خالد العياضي

 اقامت اللجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي .. لقاءها الجماهيريالأول .. والذي يعد الانطلاقة الفعلية لبرامج اللجنة الطبية لهذا العام بعنوان”محطات من حياتي”

بدا بالقرآن الكريم .. ثم ألقى المهندس / سعيد الأحمري رئيس اللجنة الطبية بأبها .. الكلمة الافتتاحية للقاء والذي أعلن فيها عن بادرة تأسيس القسم النسائي في اللجنة الطبية بأبها ..

ثم بدأ ضيف اللقاء .. الدكتور / وليد فتيحي رئيس مجلس الإدارة بالمركز الطبي الدولي بجدة .. ومقدم برنامج ومحياي التلفزيوني الحديث ،

حيث تحدث عن أهمية أن يكون الإنسان بشكل عام والممارس الصحي بوجه الخصوص .. صاحب رسالة .. وصاحب قضية .. وأن بناء الأمم يبدأ ببناء الإنسان .. وكيف تصنع المواقف والدروس والعبر الإنسان .. واستعرض العديد من تجاربه وقصصه الحياتية داخل البلاد وخارجها أثناء إكمال دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية .. كما استعرض كيفية تأسيس المركز الطبي الدولي في جدة ..

وفي نهاية اللقاء أكد الدكتور / وليد فتيحي على أهمية رقع مستوى الوعي لدى الممارسين الصحيين بشكل عام .. وثمن وأشاد بدور اللجنة الطبية في هذا الدور ..

وكان اللقاء بحضور أكثر من 300 شاب .. و180 فتاة من طلاب وطالبات الكليات الصحية في المنطقة ..

وقدم الدكتور عامر الألمعي المشرف العام على اللجنة الطبية بأبها .. شكره وتقديره للدكتور / وليد فتيحي لحضوره وتكبده عناء السفر للالتقاء بأبنائه وبناته من طلاب الكليات الصحية بالمنطقة .. وإفادتهم وإطلاعهم على تجاربه وإنجازاته الحياتية ..

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب المداخلات والمشاركات للحضور .. ثم قدم الدكتور / مطلق شايع المشرف العام بالندوة العالمية للشباب الإسلامي درعا تذكاريا لضيف اللقاء .. كما تم تكريم المشاركين في البرنامج التطوعي الصحي في الحج من طلاب اللجنة الطبية ..

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com