( بالصور ) فرة ” السودة ” و شباب منطقة عسير

IMG_5396

صحيفة عسير ـ محمد الفلقي ، سعيد العلكمي :

اجتمعت الطبيعة الخلابة و تناغم السحاب مع الجبال الخضراء هنا يحضر شباب عسير من كل أسبوع عصر يوم الجمعة في سودة عسير.  البعض يتواجد للتأمل في طبيعة المكان الذي بدأ في النضوج من جديد بعد ان انزاح عنه برد الشتاء ، و البعض الاخر قد اجتمع من كل مكان بعد ان قطعوا مئات الكيلو مترات لكي يشاركوا في “فرة السودة ” التي أصبحت رمزا متعارفا عليه بين شباب عسير. 

قد حددوا المكان و الزمان للترويح عن انفسهم فاجتمع القاصي مع الداني. على شكل ( مجموعات ) تختلف في العدد، أيضاً في الهدف ، التواجد الأمني مكثف للحد من بعض التجاوزات التي قد تقع من بعض المشاركين في “فرة السودة ” 
وقد رصدت “صحيفة عسير ” بعض التجاوزات التي أحدثتها بعض المجموعات المشاركة في “فرة السودة ” من السرعة العالية ، ورفع صوت المسجل ، والتلفض على بعض الماره من كلمات نابيه. 
تعطيل السير لعدة دقائق عكس اتجاه السير ، ولكن مع الكم الهائل من تلك التجاوزات كان لرجال الامن كلمتهم التي ساعدت على الحد من تلك التجاوزات. 
وعند سؤال بعض المشاركين عن سبب مجيئهم !
قال الشاب فيصل ال شعله ان تواجده في “فرة السودة ” قد أصبحت عاده يتخذها كل أسبوع للترويح عن النفس . 

 أيضاً تحدث إلينا الشاب موسى ال فطيح أنه تأتيه رسائل عن طريق البلاك بيري ( توجيهات ) ، للتجمع وعمل قروبات وقد تكون محدده بالوقت للتواجد من اللحظة الاولى .

 

IMG_5398 IMG_5397

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. ابو خليل

    صراحة قرة السودة شي سلبي
    تتم مضايقة العوائل بشكل كبييييير

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com