بلدية بيشة تسعد أكثر من ٧٣ فتاة منتجة بتلبية رغبتهن

 

بيشة – تغطية – هياء آل ظافر :

تصوير – جملاء محمد :

أقيم مساء أمس الخميس الحفل المخصص للنساء لمهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية بعد تدشين وافتتاح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة المهرجان والاذن بانطلاق فعالياته يوم الاربعاء الماضي الذي يسبق الفعاليات المخصصة للنساء ، حيث عملت بلدية بيشة على منح فتيات بيشةمحلات مجانا لمده شهرين قابله للزياده وكان عدد المحلات ٤٩وتم الاعلان عنها قبل شهرين تقريباً تم استقبال ٢٠٣ طلب وقد تم قبول ٤٩ فتاة على حسب عدد المحلات ، فيما تم تدعيم ١٣ محلا من اثنتين الى ثلاث ، ليصبح المجموع ٧٣ فتاة منتجة في هذا السوق فيما القائمة تنتظر.
وتم التسجيل للفتيات والتدقيق والمعاينة من قبل مديرة المهرجان الاستاذة منيرة مبارك الكردي ، وبعد انتهاء التسجيل تم رفع الاسماء لبلدية بيشة واعتمادها من قبلهم.
حضر الافتتاح عدد من الشخصيات النسائية في محافظة بيشة تقدمتهم د. الجوهرة ال جرية ومديرة لجنة التنمية الاجتماعية القسم النسائي الاستاذة البندري عبيد ال ملحان والاستاذة فاطمه سعيدالشهراني مساعدة الشؤون التعليمية بنات ورئيسة مركز التنميه الاجتماعية ببيشة الاستاذه صباح نايف الشهراني ومشرفه المركز الاجتماعي شيخه حسين الدوسري والاستاذه نمشة الصفار وجميع مشرفات ومنسوبات التعليم والصحة والتنمية .

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة رئيسة مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة الاستاذة صباح نايف الشهراني، تلا ذلك كلمة مديرة السوق مشرفة الاسر المنتجة الاستاذة منيرة مبارك الكردي حيث قالت في كلمتها الحمد لله الذي هدانا واختارنا ومن خلقه اصطفانا تفضلا منه وامتنانا ، ها نحن اليوم نزهو في ظل فخر الوطن نعيش مستنيرين برؤية السعودية ٢٠٣٠ للوصول الى مجتمع حيوي وجيل طموح باقتصاد مزدهر يسد احتياجاته الذاتية على مستوى الاصعدة المحلية والعالمية عن طريق العمل بالحرف اليدوية والمشاريع المهنية ، جميل هو اليوم الذي يفتتح فيه احلام واماني لطالما حلمنا بها منذ سنين حتى حققها الله برعاية كريمة من محافظ بيشه الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ورئيس بلديه بيشه الاستاذ محمد حمد ال بشر واشراف الاستاذ محمد بن ربيعان ال مشوط فكل كلمات الشكر تخط لترسم لوحة النجاح في هذا اليوم للمشروع الرائد للاسر المنتجة والشكر موصول لمديرمركز التنمية الاجتماعية صالح محمد ال خبتي وجميع القائمين والمشاركات في نجاح هذه الفعالية التي تعد من اجمل الخطوات في هذا الملتقى ولايفوتني ان اشكر الاسر المنتجة المبدعة التي تعطي لحياتها معنى وقيمه بهذا العمل المهني الشريف ، وختاما اسال الله ان يجعل عملنا خالصا لوجه الله وصل الله على نبينا محمد وسلم تسليما كثيراً.

ثم بعد ذلك كلمة الاسر المنتجة القتها بالنيابة نورة سالم شبكان ، بعدها كلمة مسؤولة الوحدة الصحية والمشرفة على البرنامج سعيده سعد الشهراني ، تلاها كلمة منسقة فطن من ادارة التعليم الاستاذة منيرة خالد جلوي .كما أوضح رئيس البلدية المهندس / محمد بن حمد ال بشر في اتصال هاتفي من صحيفة عسير الى أن البلدية تهدف من خلال هذا المهرجان الى تعزيز الشراكة المجتمعية ودعم الفتيات وتسويق منتجاتهم في بيئة جاذبة وتحت مظلة آمنه ، وقد حضر هذا الافتتاح سيدات الاعمال في بيشة والاسر المنتجة والمتسوقات .

وفي نهاية الحفل قدمت الاستاذة منيرة كردي شكرها وتقديره الخاص لصحيفة عسير الالكترونية لرعايتها هذا المهرجان ، كما قدمت شكرها الخاص للزميلتين هياء آل ظافر والمصورة جملاء محمد على هذه التعطية الرائعة متمنية لهما التوفيق .

يذكر ان صحيفة عسير الالكترونية ستقوم باذن الله بتعطية اعلامية يومياً لهذا المهرجان من خلال فريق اعلامي نسائي مميز لنشر اخبار الاسر المنتجة المشاركة بالمهرجان .

>

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملات للتبرع بالدم في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف نظمت جمعية الإمارات للسرطان في مدينة العين سلسلة حملات …

تعليق واحد

  1. مساء الخير .اشكر صحيفه عسير على جهودهم وحضوره افتتاح سوق الفتيات واشكر الاستاذه منيره الكردي وصفاء ونرجع وفوزه على مابذلوه من جهد والله يعطيهم اف عافيه وارزقهم من حيث لا يحتسب أنا أحد المشاركات في السوق ولكني يدك كزهر الجوري ..جميل عبدالله قبلان السعدي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com