تعليم بيشة يتابع اختبارات 36345 طالبا و يودع مليونين و نصف في حسابات المدارس

 
صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
انطلقت اختبارات 18966 طالبا و 17379 طالبة في ما يقارب من 300 مدرسة في قطاعي البنين و البنات للمرحلتين المتوسطة و الثانوية في تعليم بيشة صباح اليوم بمتابعة و إشراف مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعديه للشؤون التعليمية .
و كانت الإدارة قد أعدت خطة لمتابعة الانضباط المدرسي خلال الأسبوع الماضي تلاها رسائل توعوية عن الاستعداد للاختبارات نفذها قسما الإعلام التربوي و التوجيه و الإرشاد بالإدارة و مكاتب التعليم .
و بدأ الإشراف التربوي في القطاعين بمساندة من مشرفي و مشرفات قسم الاختبارات و القبول و بقية أقسام الشؤون التعليمية و مكاتب التعليم بزيارة المدارس منذ صباح اليوم الأحد 1438/4/17 ,حيث اعتمد مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة فاطمة الشهراني خطة متابعة المدارس و زياراتها أثناء فترة الاختبارات .
و نشر حساب الإدارة في تويتر عددا من الصور للطلاب صباح اليوم في كافة مكاتب التعليم و هم يؤدون اختباراتهم بمتابعة من مديري مكاتب التعليم و مساعد المدير أ.خالد الغامدي .
و تعمل لجنة الإشراف على الاختبارات برئاسة مدير التعليم و أعضاء اللجنة و تنسيق من رئيسي قسمي الاختبارات و القبول الأستاذ عون السلولي و الأستاذة عزيزة العمري على متابعة رصد درجات المواد المنتهي تصحيحها في برنامج نور و تزويد اللجنة و مكاتب التعليم بتقارير يومية عن سير الاختبارات و الرصد.
من جهة أخرى تودع إدارة التعليم بمحافظة بيشة بمتابعة و جهود من مدير الشؤون الإدارية و المالية غدا ٢.٤٤٥.٥٤٣ هي مبلغ الميزانية التشغيلية للنظافة للمدارس عن شهر جمادي الأول للعام المنصرف ١٤٣٧ .

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com